أبرز حاسدى محمد صلاح فى أوروبا على إنجازاته وألقابه الفردية هذا الموسم

نيمار و اجويرو و صلاح و دى بروين و هارى كين نيمار و اجويرو و صلاح و دى بروين و هارى كين
 
ذكى مكاوى

ضم محمد صلاح إلى خزينة إنجازاته الفردية بطولة جديدة باختيار رابطة كتاب كرة القدم فى إنجلترا له كأفضل لاعب فى العام خلال استفتاء للرابطة، ليواصل تصدر الجوائز الفردية بعد موسم رائع فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

Salah-mohamed
محمد صلاح

 

محمد صلاح تفوق على أسماء كبيرة فى الدورى الإنجليزى الذى يعتبر البطولة الأقوى فى العالم مثل أجويرو وديفيد سيلفا إلى جانب دى بروين لاعبى السيتى.

اجويرو
اجويرو

 

دى بروين وصلاح
دى بروين

 

ومن مانشستر يونايتد تفوق مو صلاح على بوجبا ولوكاكو وغيرهم من اللاعبين إلى جانب هازارد وفابريجاس من تشيلسى وهارى كين فى توتنهام ليكتب التاريخ وينسينا أسماء طالما استحوذت على اهتمام الملايين خلال المواسم الأخيرة وتوقع له الكثيرون انحصار المنافسة بينهم على جائزة الأفضل فى العام.

بوجبا وصلاح
بوجبا

 

لوكاكو وصلاح
لوكاكو

 

صلاح الذى سبق وفاز خلال الأسبوع الماضى بجائزة أفضل لاعبى الدورى بتصويت زملائه من لاعبى الدورى الانجليزى متغلباً على دى بروين وهارى كين يستمر فى كتابة تاريخ باسمه ليثبت أن موسم 2017/ 2018 هو عام الـ مو بلا منازع.

هارى كين
هارى كين
 
هازارد
هازارد
 
فابريجاس وصلاح
فابريجاس

وبعيداً عن الدورى الانجليزى صار اسم صلاح يسيطر على المواقع العالمية حتى تخطى لاعبين آخرين بحجم نيمار وكافانى ليثبت أنه صار فى منطقة أخرى بجانب ليونيل ميسى ورونالدو، وذلك بعدما انصرف ريال مدريد عن الاهتمام بنيمار كما يأتى فى معظم التقارير لصالح نجمنا صلاح.

نيمار ومحمد صلاح
نيمار

 

لاعب تشيلسى وروما السابق الذى يلعب بقميص ليفربول للمرة الأولى لم يتوقع له أحد أن يصل لما وصل إليه فى هذا الموسم ليتغلب على كل الأسماء التى ذكرناها وينسى 100 مليون مصرى وبجانبهم فى العالم العربى ملايين أكثر الاهتمام بتلك الأسماء الذى سبق ذكرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر