كلاكيت ثانى مرة.. كريم فهمى يتعرض للإصابة فى كواليس «أمر واقع»

كريم فهمى كريم فهمى
 
مصطفى القصبى

للمرة الثانية تعرض الفنان كريم فهمى للإصابة أثناء تصويره عددا من مشاهد مسلسل "أمر واقع" الذى يخوض من خلاله أولى بطولاته المطلقة، ومن المقرر طرحه خلال الماراثون الرمضانى المقبل.

وكان فهمى قد تعرض للإصابة من حوالى شهر ونصف أثناء تصويره أحد المشاهد وسقوطه من على الدراجة النارية وإصابة قدميه ولكن هذه المرة الإصابة فى نفس المكان الأمر الذى يعطله عدة أيام عن تصوير مشاهده، حيث انتهى حاليا من تصوير أكثر من نصف أحداث العمل.

ويقدم كريم فهمى فى أحداث المسلسل شخصية ضابط مفرقعات يكلف بإبطال عبوات ناسفة ضمن عملية إرهابية، وينتمى كريم إلى عائلة مكونة من زوجته الفنانة نجلاء بدر وهى سيدة مجتمع لها وضعها، ووالده الفنان لطفى لبيب وأشقاؤه الفنانة نهى عابدين والفنان ميدو عادل، بينما والدته متوفية ولا تظهر فى الأحداث التى تعتمد على الأكشن والغموض.

مسلسل "أمر واقع" تأليف محمد رفعت وإنتاج شركة أروما يشارك فى بطولته كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوى وياسر المصرى ونهى عابدين وملك قورة ونجلاء بدر، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن حوله ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها، ويواجه العديد من العقبات والمطاردات من قبل بعض الجهات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر