قبل أن تشاهد Ready Player One... تعرف على خلطة ستيفن سبيلبرج السحرية

Ready Player One Ready Player One
 
دعاء زكريا

فيلم Ready Player One واحد من أقوى وأهم أفلام الخيال العلمى فى الوقت الحالى، وهو الفيلم الذى بدأ عرضه يوم 29 مارس الماضى، وحقق إيرادات تخطت الـ500 مليون دولار، ومازالت إيراداته فى زيادة مستمرة وإقبال الجماهير عليه كبير.

فيلم Ready player one يعرض حاليا فى 49 دولة حول العالم وهو فيلم أكشن خيال علمى من بطولة تاى شيريدان، وأوليفيا كوك، وبن مندلسون، وسايمون بيج، ومارك ريلانس، وسوزان لينش، كتب له السيناريو أرنست كلاين، وإريك إيسون، وزاك بن، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم ومن إخراج ستيفن سبيلبرج.

وتدور أحداث الفيلم حول مبتكر MMO، الذى يقرر من خلال فيديو أن يجعل كل مستخدمى Oasis يشاركون فى تحدى البحث عن بيضة عيد الفصح، ومن يجدها يحصل على ثروة كبيرة.

مقومات نجاح الفيلم:

تميز الأداء التمثيلى لكل أبطال الفيلم، وظهر واضحا للجمهور فهم كل واحد من الأبطال لأبعاد الشخصية التى يقدمها، وقدرته على تقديمها بدون مبالغة، وكذلك قدرة ستيفن سبيلبرج على توجيه ممثليه بأعلى قدر ممكن من الاحترافية والذكاء، إخراج هادئ ومتمكن ومختلف عن كثير من الأساليب الإخراجية لمخرجين آخرين.

سيناريو الفيلم مميز وغير ممل، كذلك الحوار فعلى الرغم من هدوئه كان قويا، وكل جملة حوارية كان لها دور مهم وكبير فى الأحداث.

ديكورات الفيلم تضافرت مع الموسيقى التصويرية والخدع السينمائية حتى تنقلنا لعالم المستقبل بنجاح وقوة.

 
فيلم Ready Player One..
فيلم Ready Player One

فيلم Ready Player One.

فيلم Ready Player One

فيلم Ready Player One
فيلم Ready Player One

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر