فيديو.. من النحنحة للخيانة: ميريام فارس «مخلتش»

ميريام فارس ميريام فارس
 
ياسمين منصور

على الساحة الغنائية، يتنافس النجوم رجالاً ونساءً ليقدموا أفضل ما لديهم وليتصدروا الساحة بأغانيهم، ولكن قليلا منهم من استطاع أن يعبر عن الجمهور والمراحل التى يمر بها فى حياته أو علاقاته بأغانيه، لذلك كانت اللبنانية ميريام فارس صاحبة مكانة مميزة على الساحة الغنائية، فمنذ ظهورها على الساحة اشتهرت بشعرها الكيرلي وقوامها الممشوق الذي ساعدها في تقديم الكثير من العروض الغنائية الراقصة والتى جعلتها تشبه نجمات الغرب إلى حد كبير، أما أغاني فكانت معبرة كثيراً عن كل من يسمعها.

إذا كنت فى علاقة حب فلا شك أنك ستجد نفسك فى واحدة من أغانى «فارس»، التى عبرت عن كل مرحلة تمر بها علاقتك العاطفية بأغنية أو أكثر، لذلك فى اليوم الذى تحتفل فيه «فارس» بخمسة وثلاثون عاما من الجمال والنجاح، نقدم لك روشتة أغانى لعلاقتك العاطفية..

بداية العلاقة

فى بداية العلاقة تنتظر الفتاة إشارة واحدة من الشخص الذى تحبه، حتى تخبره على الفور بحبها، فهى تعيش حالة من السعادة ولا تدرك ماذا يحدث، فتجد أنها تنجذب له وقلبها يتعلق به وفكرها ينشغل به طوال الوقت، فإذا كنتى فى هذه المرحلة فإليك بعض أغانى فارس التى تناسبك.

.

 

الشوق

لا تبقى الأمور مثلما كانت فى البدايات أبدا، فهى تمر ببعض أوقات الفراق، فحينما يبتعد الرجل تظل الفتاة تشعر بالشوق واللهفة وهى المشاعر التى لا تستطع أن تخفيها تماماً، فإذا كنتى فى هذه المرة، فستجدين نفسك فى هذه الأغانى بالتأكيد.

 

العتاب

عندما يطول الفراق، تنتقل الفتاة من مرحلة الشوق لمرحلة العتاب، لعلها تجد من حبيبها أى رد فعل ، أو أن قلبه يلين ويعود لها، لذلك تبدأ فى شرح معانتها له وتستجديه ليعود إليها من جديد، وهذا ما فعلته فارس فى هاتين الأغنيتين..

استعادة القوة من جديد

بعد مرحلة العتاب، تشعر الفتاة بأنها أصبحت ضعيفة على حد كبير أمام حبيبها، لذلك يجب ان تستعيد قوتها من جديد لتثبت أنها لن تتأثر بغيابه، فيكفى شوقاً وعتاباً لن يجدى نفعاً، فإذا كنتى فى هذه المرحلة ننصحك بهذه الأغانى..

التهديد

مرحلة أيضاً من الممكن أن تمر بها الفتيات، وهى مرحلة التهديد، فتبدأ فى إلقاء التهديدات على حبيبها لعدم تقديره لحبها له وكذلك كل ما مرت به من شوق ولهفة وعتاب وغيره، ولذلك فهذه الأغنية هى الأنسب بلاشك..

المواجهة

من ضمن المراحل التى تمر بها العلاقة هى المواجهة، فبعد كل المعاناة التى تمر بها الفتاة، حينها تتولد رغبة عند الرجل فى العودة لها، إلا أنها هنا تعمل بنصيحة «التقل صنعة»، وتقرر رفض العودة ليس هذا فقط بل تبدأ بمواجهته بعيوبه وبكل المعاناة التى كانت تعيشها معه، لذلك فى هذه المرحلة عليكى أن تسمعى هذه الأغنية.

العودة

بعد أيام من رفض العودة مجدداً، تبدأ الفتاة بالإستسلام وتعود مجدداً لحبيبها، وحينها يكون اول سؤال منه لها هو هل تحبينى، أول لماذا وافقتى على العودة، وهنا ترد ميريام فارس على هذا السؤال بأغنيتها «لا تسألنى»..

الزواج

تعد هذه واحدة من المراحل السعيدة والنهاية التى تتمنناها الكثير من الفتيات، وتتحمل بسببها كل هذه المشاق ولذلك قدمت فارس أغنية مليئة بالفرح والسعادة وارتدت فيها فستان زفاف ، وغذا كنتى فى هذه المرحلة أخيراً فهذه الاغنية تناسبك..

الخيانة

وعملاً بمقولة «الراجل خاين بطبعه»، فلم تغفل فارس عن تقديم أغنية للرجل الذى يخون زوجته بعد كل هذا الحب، وإذا كنتى فى هذه المرحلة أو تستعدي لها فعلى أى حال عليكى أن تستمعى لهذه الأغنية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر