بعد كلبش 2.. المخرج بيتر ميمى يكرر تعاونه مع سينرجى فى رمضان 2019

المخرج بيتر ميمى المخرج بيتر ميمى
 
محمد زكريا

تعاقد المخرج بيتر ميمى مع شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، على إخراج مسلسل جديد للعرض فى شهر رمضان 2019، وذلك قبل أسابيع من إنهائه تصوير الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" للنجم امير كرارة، والذى يقدمه مع نفس الشركة ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على شاشة الحياة.

ويسجل المسلسل الجديد التعاون الثانى بين بيتر ميمى وشركة سينرجى، بعدما تعاونا هذا العام فى مسلسل "كلبش 2"، ومن المقرر أن يعقد بيتر جلسات عمل مع الشركة بعد عيد الفطر المقبل للاستقرار على النجم الذى يقوم بالبطولة وأيضاً السيناريو والأنسب وكل التفاصيل الخاصة بالعمل.

بيتر ميمى

بيتر ميمى

وبرز بيتر ميمى على الساحة الدرامية فى العامين الماضيين، عندما قدم الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى" وتحقيقه نجاحاً كبيراً من خلاله، ليستعين به أمير كرارة العام الماضى فى الجزء الأول من "كلبش" والذى تصدر المشهد فى رمضان الماضى، ليعود كراة ويكرر التعاون معه مرة أخرى فى الجزء الثانى من "كلبش".

وفى سياق متصل، ينتظر بيتر طرح فيلمه الجديد "حرب كرموز" للنجم امير كرارة، فى موسم عيد الفطر المقبل، حيث طرح البرومو قبل ثلاثة أيام، وخطف أنظار الجمهور وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعى لما بالعمل من إبهار فى التنفيذ سواء فى الأكشن والتفجيرات والسلاح وملابس الأبطال والديكورات، والتى تتناسب مع فترة الأربعينات التى تدور فيها الفيلم.

بيتر ميمى فى كواليس حرب كرموز

بيتر ميمى فى كواليس حرب كرموز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر