تفاصيل مشاركة سيلين ديون فى Deadpool2

سيلين ديون فى deadpool2 سيلين ديون فى deadpool2
 
ياسمين منصور

ينتظر الكثير من جمهور محبى فيلم Deadpool الجزء الثانى بفارغ الصبر، حيث من المقرر أن تستقبل دور العرض الجزء الجديد فى السادس عشر من مايو الجارى، إلا أن هذا الجزء يشهد مشاركة النجمة الكندية سيلين ديون وهو ما يعد أمراً مثيراً لفضول الكثير، الذين تساءلوا عن تفاصيل مشاركة النجمة الكندية، فإذا كنت من المهتمين فإليك التفاصيل..

celine-dion-2018-press-1100
 

تشارك سيلين ديون بغناء واحدة من تراكات الفيلم والذتى تأتى بعنوان Ashes، حيث تظهر ديون فى كليب أغنيتها المأخوذ من الفيلم، بفستان من اللون الأزرق الفاتح وتقف على المسرح وتغنى ولا يوجد معها سوى  ديدبول، الذى يقوم بالرقص من خلفها وعلى أنغام أغنيتها.

deadpool-2-music-video
 

وتتضمن مشاركة ديون بعض المواقف الكوميدية، ففور أن تنتهى من الغناء يصفق لها بشكل قوى، ويخبرها أن هذا هو أفضل عرض غنائى شاهده فى حياته، إلا أنه يطلب منها على الفور أن تعيد الغناء من جديد، وبدورها تسأله عن السبب ليرد قائلاً «هذا Deadpool وليس تايتنك»، وهو ما بدا كوميديا حيث اشتعل غضب ديون على الفور.

وتحدثت ديون عن مشاركتها فى غناء تراك الفيلم، مشيرة إلى أنها فى مشوارها الفنى قدمت الكثير من الأغانى وشاركت فى غناء العديد من التراكات إلا أن مشاركتها فى Deadpool2 تعد من أفضل ما قدمت.

celine-dion-ashes-video-deadpool2-tgj-600x396
 

وكشفت الشركة المنتجة عن الكليب «تراك الفيلم» كنوع من الترويج له قبل طرحه بدور العرض.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر