هذه الأسرار كشفتها بريانكا شوبرا عن ميجان ماركل

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
ياسمين منصور

أيام قليلة تتبقى على حفل زفاف الأمير هارى دوقة كامبريدج المستقبلية ميجان ماركل، وخلال هذه الأيام، يحاول الكثيرون معرفة أدق التفاصيل التى تخص حفل الزفاف المقرر إقامته فى التاسع عشر من مايو الجارى، وكذلك قائمة الحضور، خاصة بعدما تبين أن النجمة بريانكا تشوبرا ستحضر حفل الزفاف نظرًا لقربها الشديد من ميجان ماركل، وقرر الإعلامى آندى كوهين ببرنامجه Watch What Happens Live  استضافة شوبرا للكشف عن جانب من أسرار صديقتها ماركل.. فماذا كشفت؟..

بدأ آندى بطرح العديد من الأسئلة على شوبرا تخص ماركل والأمير هارى، إلا أنه أكد أنه فى حال امتناعها عن الإجابة سيضع هو الإجابة التى يجدها مناسبة، ورغم تعدد الأسئلة إلا أن شوبرا كانت حريصة على أن تجاوب على أقل عدد ممكن منها..

meghan-priyanka

ومن بين الأسئلة التى جاوبت عنها شوبرا، هى أنها لم تخرج قط مع ماركل والأمير هارى سوياً فى وقت سابق، وأن علاقتها بماركل بعيدة تماماً عن الأمير هارى.

MAIN_2
 

ورغم أن إجابة شوبرا لم تكن واضحة بشكل كاف عندما سؤلت حول ما إذا كانت ماركل وهارى تمت خطبتهما بشكل سرى قبل فترة من إعلانها بشكل رسمى، فصمتت شوبرا إلا أنها اكتفت بإيمائه من رأسها تشير بالإيجاب بنعم.

Priyanka Chopra and Meghan Markle
 

وكانت شوبرا حريصة على أن لا تفصح عن أى معلومة تخص ترتيبات الزواج أو فستان العروس، الذى يسعى الكثيرون لمعرفة أى معلومة تخصه أو حتى تسريب صورة له.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر