مسلسل لعنة كارما.. مشهد يجبر هيفاء وهبى على العودة من قبرص اليوم

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
محمد على

عادت هيفاء وهبى فجر اليوم من قبرص بعد تصوير عدد من مشاهد مسلسلها "لعنة كارما" الذى تنافس به فى سباق دراما رمضان 2018، وذلك من أجل تصوير مشهد مهم ضمن أحداث العمل فى أحد الفيلات بمنطقة الشيخ زايد، ولحين انتهاء فريق العمل من تجهيز الديكورات الأخرى للعمل فى قبرص.

ويتم تصوير هذا المشهد اليوم الأحد، وبعد الانتهاء منه تعود هيفاء وهبى إلى قبرص مرة أخرى للانتهاء من المشاهد المتبقية والسفر بعد ذلك إلى بيروت لاستكمال تصوير المشاهد هناك.

وترأس هيفاء ضمن أحداث المسلسل عصابة "احتيال" وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين تُوجَّه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل "ألعبان"، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

"لعنة كارما" تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة، ويشارك فى البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثانى بين هيفاء وهبى والمنتج ممدوح شاهين، بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر