قبل انطلاق كان فى دورته الـ71.. بينلوب كروز هتلبس من فين؟

 
ياسمين منصور

أنظار العالم موجهة بشدة تجاه اللحظ التى ينطلق فيها مهرجان كان السينمائى الدولى بفعاليات دورته الـ71، المقرر أن تقام مساء غد الثلاثاء بمشاركة العديد من النجوم والمشاهير، حيث من المقرر أن تفتتح الدورة بعرض الفيلم الناطق بالإسبانية « EveryBody Knows» للمخرج الإيرانى أصغر فرهادى، والذى تلعب بطولته النجمة الإسبانية بينلوب كروز.

penelope-cruz-as-donatella-versace-in-american-crime-story-1
 

ولاشك أن ما يشغل الكثيرون خلال هذه الساعات هى إطلالة كروز، خاصة أنها ستكون بافتتاح المهرجان ولابد أن تكون مميزة وأنيقة إلى حد كبير، إلا أن كروز لم تكشف أى تفاصيل تخص إطلالتها حتى هذه اللحظات، ولكن من الممكن توقع الماركة والإستايل الذى ستظهر به..

Penelope_cruz
 

وبالنظر لإطلالات كروز عبر السنوات بمهرجان كان السينمائى الدولى، يمكنك التنبؤ بإطلالتها هذا العام..

مهرجان كان 2005

حرصت النجمة بينلوب كروز على الظهور بفاعليات المهرجان فى عام 2005، بفستان مطبوع عليه الكثير من الورورد «مشجر»، وكان من ماركة فالنتينو العالمية التى تميزت أزيائها بالألوان المبهجة والبساطة.

b8e93fe4182cb1a8cfb28596956f4e0e
 
 
bucolique-chic-a-l-image-de-penelope-cruz-dans-sa-toilette-fleurie-valentino-couture-2005
 

مهرجان كان 2009

وخلال فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى بعام 2009، ظهرت بينلوب كروز بفستان من اللون البنفسجى الفاتح، وكان ذو تصميم بسيط إلى حد كبير، حيث كان من ماركة مارشيسا الأمريكية.

2009
 

مهرجان كان 2011

أما فى عام 2011، ظهرت كروز بفستان من اللون الرصاصى الفاتح، وجمع الفستان بين الشيفون المطرز وقماش الدانتيل، وكان أيضا من ماركة مارشيسا.

2011
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر