«كلبش 2» أبرزها.. مسلسلات مصرية على الظفرة فى رمضان

كلبش 2 كلبش 2
 
محمد زكريا

استقرت قناة الظفرة الإماراتية على خريطتها البرامجية خلال شهر رمضان هذا العام والتى تتضمن عرض عدد من المسلسلات المصرية والخليجية، إلى جانب أعمال الكارتون إضافة إلى المحاضرات الدينية، وحلقات الكاميرا الخفية، ووصفات الأطباق الرمضانية.

وأعلنت آمنة الظاهرى، المدير العام لقناة الظفرة، إن رصيد القناة فى دورة رمضان 2018 من المسلسلات المصرية 3 أعمال يأتى على رأسها، "كلبش" فى جزئه الثانى بعد تحقيق الأول نجاحًا كبيرًا، وهو بطولة النجم أمير كرارة، الذي تقوده أحداث المسلسل إلى تعرضه لمحاولة اغتيال يُقتل خلالها أفراد عائلته، ويبدأ على أثرها رحلة البحث عن القاتل، بهدف القصاص والانتقام منه، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

ويحل أحمد عز ضيفا على شاشة الظفرة فى رمضان، بمسلسل "أبو عمر المصرى"، الذي كتبت له السيناريو والحوار مريم نعوم يخرجه أحمد خالد موسى ويقوم أحمد عز بدور فخر الدين "أبو عمر" الذى يتمرد على القوانين فى بلده فينتقل إلى فرنسا ومنها إلى السودان، حيث تتبدل حياته رأسا على عقب ضمن أحداث تحيط بها الإثارة والغموض.

النجم مصطفى شعبان، يدخل السباق الرمضانى 2018 بمسلسل "أيوب"، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ويتناول الصراع الأزلى بين الخير والشر ورحلة انتقام بطل العمل ممن ظلموه وزجوا به فى السجن

بالنسبة للدراما الخليجية يطل خلال حلقاتها مجموعة من الممثلين المتألقين أشدهم حضورا الممثلة هيفاء حسين التي سيتابعها الجمهور في عملين، الأول بعنوان "شىء من الماضى"، ويقاسمها البطولة كل من ياسر المصرى، ميس حمدان وحبيب غلوم، وتدور قصته بين الأردن ومصر ودول الخليج، بارتكاب جريمة لتدور بعدها الأحداث ما بين الحب والانتقام وتتشابك الدراما ويشتد الصراع بين أبطال العمل.

أما المسلسل الثانى فبعنوان "بطران عايش يومه" من بطولة هيفاء حسين، وسليمان عيد، ويروى قصة عائلة يتوفى والدها ويترك خلفه ميراثا، ليكتشف أهل البيت أنهم ليسوا الورثة الوحيدين وتبدأ سلسلة من الأحداث بدافع الطمع والغيرة والحب أحيانا.

وأضافت أن المسلسل الخليجى الثالث الذى سيعرض خلال رمضان على قناة "الظفرة" هو "المواجهة"، وهو مسلسل اجتماعى فى قالب رومانسى يكشف للمشاهد أوجه الصراع فى سبيل الحب الشريف فى مواجهة ظروف ومصاعب الحياة، العمل من بطولة شجون، حسين المنصور، سعود بوشهرى، ومحمد العلوى.

وأشارت المدير العام لـ"الظفرة"، إلى حرص القناة على إدراج الأعمال البدوية ضمن خطتها الرمضانية، حيث اختارت هذا الموسم مسلسلا يحمل عنوان "نوف" من تأليف سارة سوار الدهب، وإخراج رولا حجة، وبطولة ميس حمدان، وتدور أحداثه حول الفارسة والشاعرة صاحبة الرأى السديد والحكمة العالية "نوف" ابنة القاتل والسفاح "أبو الموت"، والتى تقع فى حب "غياث" أحد فرسان العرب، ولا تستطيع منع نفسها من رؤيته فتتنكر حتى تحقق مرادها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر