مسلسل بركة.. نكشف معاناة عمرو سعد من الفصام وتورطه فى قضية دعارة

عمرو سعد عمرو سعد
 
محمد على

على قدم وساق يحاول النجم عمرو سعد الانتهاء من أغلب مشاهد مسلسل "بركة"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيت انتهى من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث المسلسل، ويواصل التصوير حاليا مابين منطقة السادس من أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامى مع تكثيف ساعات التصوير، بحيث انتهى فريق العمل من تصوير مشاهد دار القضاء وعدد من المشاهد بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.

عمرو سعد ومحمد لطفى فى مشهد
عمرو سعد ومحمد لطفى وكمال ابو رية فى مشهد

وقبل العرض نكشف تفاصيل جديدة فى شخصية بركة التى يجسدها عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل، وعلم "عين" أن عمرو يتورط ضمن الأحداث فى قضية دعارة ويتم الحكم عليه فيها، خاصة أن الشقة تقع فى العمارة التى يمتلكها، كما يكتشف عمرو سعد بأنه مصاب بمرض الفصام ضمن أحداث المسلسل وهو الأمر الذى يعتبر صدمة بالنسبة له.

لقطة
لقطة

تجمع أحداث المسلسل بين الكوميديا والحركة، وتدور حول عائلة صعيدية مقيمة فى القاهرة، بطل المسلسل يطلع على سر لم يكن من المفترض أن يعرفه، فيقع نتيجة لذلك فى مشكلات عديدة مع عصابة خطيرة.

مشهد لعمرو سعد من المسلسل
مشهد لعمرو سعد من المسلسل

مسلسل "بركة" تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، للمنتج تامر مرسى، بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادى مهنى، وعمرو زهران، وأحمد جمال سعيد.

مشهد لعمرو سعد
مشهد لعمرو سعد
مشهد من المسلسل لعمرو سعد واخرون

مشهد من المسلسل لعمرو سعد واخرون


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر