صور.. الخطوات الخفيفة لإنتاج «المزة اللطيفة» على طريقة ناردين فرج

ناردين فرج ناردين فرج
 
رشا البحراوي

جذبت مقدمة البرامج المصرية ناردين فرج الأنظار إليها بعد مشاركتها فى تقديم برنامج "ذا فويس"، وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة فى الوطن العربى، بأدائها المتميز على المسرح، وأناقتها وإطلالاتها المميزة.

وإذا كنت تبحثين عن الأناقة والجاذبية، اتبعى أسلوب ناردين فرج، لذلك نستعرض لكم أبرز إطلالاتها التى تألقت من خلالها على مسرح "ذا فويس".

ابتسامة نادرين
 
ناردين فرج
 
ناردين 1
 
ناردين 2
 
ناردين 3
 

بدأت ناردين فرج كمقدمة برامج تليفزيونية وإذاعية، ودرست إدارة الأعمال وبدأت عملها فى مجال الأعمال عام 2007 كمذيعة فى إذاعة "نجوم FM" بالقاهرة، وخلال هذه الفترة كانت تقدم برنامج صباحى مباشر، حيث كانت تقوم بإعداد الفقرات والتواصل مع الضيوف المشاركين فى البرنامج.

ناردين لم تكن تعمل كمذيعة فحسب، بل كانت تعمل بجميع المعدات الأخرى المطلوبة فى الراديو، فى عام 2008 عملت بقناة "OTV"، وفى الفترة من 2009 إلى 2011، قدمت برنامجين على قناة "OTV"، أحدهما كان برنامج صباحى مباشر، والآخر عن شباك التذاكر، وعملت كمراقب لبرامج الراديو فى الفترة من 2010 إلى 2013، وكانت مسؤوليتها فى تلك الفترة هى إحضار كافة متطلبات المذيعين، وتدريبهم، وإطلاق برامج جديدة، وإرشاد المذيعين حول كيفية التخطيط لبرامجهم اليومية، ومراقبة أداء المذيعين.

قدمت برنامج سياسى عام 2012، تم إذاعته قبل الانتخابات على بعض الإذاعات المصرية. وفى عام 2013، دعيت نادرين للمشاركة فى برنامج صباحى على "CBC" لتمثل الجيل الجديد من مذيعى الراديو فى مصر، كما عملت كمنتج منفذ للمسلسل الإذاعى المصرى "بميت راجل"، كما قدمت فقرة "Arabs Got Talent Extra".

ناردين تتألق
 
ناردين تتألق بالفضى
 
ناردين
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر