فيلم The Strangers: Prey at Night.. رعب من المرضى النفسيين

فيلم The Strangers Prey at Night فيلم The Strangers Prey at Night
 
دعاء زكريا

أفلام الرعب بتعتمد على تيمات معروفة للجميع، إلا أن طريقة المعالجة الخاصة بكل فيلم هى التى تجعل الجمهور يقبل على مشاهدته، وهو ما حدث مع فيلم The Strangers: Prey at Night  الذى قدم لنا تيمة معروفة وهى مقاومة المجهول فى مكان منعزل ولكن بطريقة مثيرة ومليئة بالإثارة.

فيلم The Strangers: Prey at Night عرض فى مارس الماضى، وهو من بطولة كريستينا هندريكس، بايلى ماديسون، مارتن هندرسون، لويس بولمان، إيما بيلومى، الفيلم من تأليف بريان بيرتينو، وكتب له السيناريو بن كيتاى، ومن إخراج يوهانس روبرتس.

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة من 4 أفراد يعيشون فى منزل منعزل وفجأة تنقطع عنهم كل وسائل الاتصال، ويتعرضون لمحاولات قتل من ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين.

مقومات نجاح الفيلم:

الأداء التمثيلى للأبطال جميعا كان جيدا، والمميز أن كل واحد منهم قدم أبعاد شخصيته والدور المطلوب منه بشكل مميز، الأمر الذى أدى فى النهاية لظهور الفيلم فى شكل جيد من ناحية الأداء التمثيلي.

سيناريو الفيلم تميز بأنه سريع وغير ممل، خاصة فى النصف الثانى من الأحداث، وهو ما عوض عن بعض الملل الذى شعر به الجمهور فى بداية أحداث الفيلم، أما الإخراج يستحق الإشادة، لأنه شكل تناسق وتناغم بين جميع عناصر الفيلم بما فيهم الممثلون.

 

ديكورات الفيلم والموسيقى التصويرية الخاصة به كانت قوية، واستطاعت مع الإضاءة الخافتة فى معظم مشاهد الفيلم أن تقدم جو عام من عدم الراحة عند المشاهدين، وهو ما قدم بشكل محترف مشاهد الرعب والفزع.

 
 
فيلم The Strangers  Prey at Night..
فيلم The Strangers Prey at Night

فيلم The Strangers  Prey at Night.
فيلم The Strangers Prey at Night

فيلم The Strangers  Prey at Night
فيلم The Strangers Prey at Night

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر