بعد غياب 4 سنين.. كريمة نايت لـ«عين»: انتظرونى فى رمضان

كريمة كريمة
 
مصطفى فاروق

فى مفاجأة من العيار الثقيل لجمهور الإندى ميوزيك فى مصر، تستعد النجمة الجزائرية كريمة نايت للعودة من جديد لأم الدنيا بعد فراق دام أكثر من أربع سنوات منذ آخر حفلاتها بالقاهرة، عبر حفلة غنائية كبرى على مسرح الجنينة بحديقة الأزهر، قبل نهاية الشهر الجارى.


e
 

وكشفت كريمة نايت المتواجدة حاليًا فى السويد لـ"عين" عن حماستها الكبيرة للعودة إلى مصر بعد غياب، قائلة: "سأعود قريبًا جدًا.. انتظرونى فى رمضان"، وتضع نايت بزيارتها المنتظرة إلى القاهرة بصمتها الغنائية الساحرة فى افتتاح الموسم الجديد لمهرجان ليالى حى الرمضانية بمسرح الجنينة، وتعيدها هذه الإطلالة إلى عشاقها المصريين بعد غياب أربعة أعوام عن آخر ظهور لها بنفس المسرح.

734630_514226928611267_276251810_n

كريمة نايت مطربة وموسيقية وراقصة وممثلة جزائرية الأصل، من أبرز أيقونات المزيكا البديلة بالعالم العربى، يمتد مشوارها الفنى لأكثر من عقد ونصف من السنوات، انطلقت فى رحلتها فى دهاليز الفن كراقصة وممثلة بالقاهرة فى أواخر التسعينات، وعشات بمصر قرابة عشر سنوات احترفت خلالها مجال الرقص الحديث بالأوبرا وتدربت على الغناء مع الموسيقار الكبير فتحسى سلامة، وانطلقت فى مشروعها الموسيقى المنفرد بعد مغادرتها إلى أوروبا، وأطلقت ألبومها الأول "ماذا بعد" فى السويد، ومن أشهر أغانيها "كيف" و"سلام" و"دارى".

maxresdefault
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر