«إن كنت جاى تغنى روح اسأل قبل أنا مين».. إحنا نجوم التجارب الخاصة

عمرو دياب وحماقى ونوال الزغبى وإليسا وأصالة عمرو دياب وحماقى ونوال الزغبى وإليسا وأصالة
 
نهى سعيد

الخصوصية، إشكالية كبيرة يعيشها كثير من نجوم الفن، يحاولون طوال الوقت أن تكون لهم مساحاتهم الخاصة من الحرية والخصوصية بعيدا عن أعين جماهيرهم، كثير من النجوم خاضوا معارك ضارية من أجل الحفاظ على خصوصيتهم، ويبدو أن الضغط والقلق والتوتر التى تخلقها النجومية والأضواء، يجعلون من الاحتفاظ بمساحة ولو صغيرة من الخصوصية، ضرورة حتمية لكل فنان.

على الرغم من ذلك، فكما لكل منا نقطة ضعف، ولحظات استسلام، للنجوم كثير من نقاط الضعف ولحظات الاستسلام، فقد تناسى كثير منهم كل حروبهم من أجل الخصوصية، وأعلنوا عن تجاربهم الشخصية بالشىء الوحيد الذى يتقنون التعبير عن أنفسهم من خلاله وهو فنهم، ويبدو أن نجوم الغناء كانوا الأوفر حظا من نجوم السينما فى التعبير عن تجارب شخصية عاشوها وعايشوها من خلال أغنياتهم وكلمات كتبت لهم خصيصا لتناسب ما مروا به، أو جاءت على هواهم لأنها مست تجربة حياتية، أو حالة مروا بها، وفيما يلى سنتعرف على الأغنيات، التى نقل من خلالها أصحابها تجاربهم الخاصة وشاركوها مع جماهيرهم.

رامى صبرى

رامى صبرى هو أحدث هؤلاء النجوم، حيث طرح مؤخرا أغنيته "الناس بتبان فى الشدة"، والتى غناها خصيصا ليسجل أزمته الأخيرة التى تسببت فى حبسه، وهى الفترة التى أظهرت له كثيرا من الأصدقاء المزيفين فى حياته.

 

محمد حماقى

غنى النجم حماقى فى أغنيته الأخيرة أغنيته مابلاش، والتى ضمها للألبوم خصيصا لكى يهديها لوالده، الذى توفى أثناء تسجيله لأغانى ألبوماته، وعبر حماقى عن نفس المعنى فى الكليب الذى صوره لهذه الأغنية.

نوال الزغبى

النجمة الذهبية نوال الزغبى قررت منذ سنوات أن تترجم أزمتها مع طليقها إيلى ديب، إلى أغنية تشرح فيها آلامها من محاولات ابتزازه لها والضغط عليها وتهديده بأخذ أبنائها من حضانتها إلى حضانته، فى أغنيتها فوق جروحى.

 

 

أصالة

غنت النجمة أصالة أغنيتها الشهيرة آسفة، فى فترة طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبى، وتردد أن الأغنية عبرت عما حدث بينهما بعد خيانة الذهبى لها.

عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب أيضا لم يكن بمعزل عن نجوم التجارب الشخصية، حيث غنى فى بداياته أغنية متخافيش والتى غناها خصيصا لزوجته وقتها الفنانة شيرين رضا، وجاءت الأغنية بعد أن ترددت شائعة بأنه هجرها وسافر بعيدا عنها وأنه لن يعود لها مجددا، وكان عمرو قد سافر فى جولة عمل وحفلات بالفعل وقتها..

لطيفة

تردد أن لطيفة قررت أن تعلن عن تجربتها الخاصة التى عاشتها بعدما أحبت فنان وأوهمها بحبه، فى أغنيتها غرامك مزيف، وقيل وقتها أن هذا الفنان هو كاظم الساهر الذى قدم معها ألبوما كاملا قبلها وهو ألبوم استحالة، الذى غنى فيه معها أغنية دوق معايا محبة دوق..

إليسا

إليسا أعلنت مؤخرا أن أغنيتها عكس اللى شايفينها، أغنية تعبر بالفعل عن حياتها وتجربتها، بل غنها تعبر عن حال كثير من النجمات، ولهذا اختارت أن ينقل الكليب قصة حقيقية أيضا لراقصة لبنانية شهيرة..


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر