إيمان العاصى.. دخلت الفن بصورة غلاف

إيمان العاصى إيمان العاصى
 
دعاء زكريا

دخلت إيمان العاصى المجال الفنى بالصدفة، عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها، وأعجب المصور بإحدى الصور وطلب منها أن ينشـرها فى إحدى المجلات النسائية، ووافقت ونشرت الصورة فى المجلة ثم شاهدها المخرج خالد بهجت ورشحها للقيام بدور فى مسلسل أمس لا يموت فى 2003 مع الفنانة رغدة ورياض الخولى سوسن بدر، وهو مسلسل من تأليف محمد صفاء عامر، وجاء ترشيح خالد بهجت بسبب التشابه بين إيمان العاصى والفنانة رغدة، حيث لعبت دور ابنة رغدة فى المسلسل.

 ثم ترشيحها مرة أخرى من جانب المخرج هيثم حقى لمسلسل أحلام فى البوابة مع الفنانة سميرة أحمد، يوسف شعبان، عزت أبو عوف، محمد نجاتى بعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية بشكل مكثف فى التلفزيون وبعض الأعمال السينمائية.

وكان مسلسل حضرة المتهم أبى فى 2006 البوابة، التى عرف من خلالها الجمهور إيمان العاصى، المسلسل كان من بطولة نور الشريف، معالى زايد، سمير صبرى، ومن تأليف محمد جلال عبد القوى، ومن إخراج رباب حسين.

وفى 2007 قدمت دور حفصة فى مسلسل حق مشروع مع النجم حسين فهمى، عبلة كامل، سمير صبرى، رجاء الجداوى، وهو من تأليف محمد صفاء عامر، ومن إخراج حسن القناوى.

وشاركت إيمان فى العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها فيلم جواب اعتقال مع محمد رمضان جواب اعتقال فى 2017، وفيلم مولانا مع عمرو سعد فى نفس العام.

وشاركت إيمان مع حمادة هلال فى فيلم حماتى بتحبنى فى 2014 مع النجمة ميرفت أمين، سمير غانم، وحقق نجاحا كبيرا وتشارك معه فى مسلسل قانون عمر خلال رمضان 2018، المسلسل من بطولة فاطمة ناصر ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

وسبق أن شاركت إيمان مع النجم أحمد عز فى العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم مسجون ترانزيت مع الفنان نور الشريف فى 2008، ومسلسل الأدهم الذى عرض فى 2009، ومسلسل الاكسلانس فى 2014، وتشارك معه هذا العام فى مسلسل ابوعمر المصرى المسلسل من بطولة فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، أحمد بدير، محمد سلام، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإنتاج طارق الجناينى.

.ايمان العاصي
 

ايمان العاصي..
 

ايمان العاصي
 

فيلم حماتي بتحبني

 

مسلسل-حضرة-المتهم-ابي
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر