سوء الحظ يطارد سلاف فواخرجى بعد خروج أعمالها من شهر رمضان

سلاف فواخرجى سلاف فواخرجى
 
نسرين الرشيدى

"تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن" هى المقولة التى تنطبق على النجمة السورية سلاف فواخرجى بعدما استعادت نشاطها الفترة الماضية بالعودة للدراما المصرية وأيضا المشاركة فى الدراما السورية لتكسر بذلك سوء الحظ الذى طالها على مدار السنوات الماضية بغيابها عن المنافسة الرمضانية لأسباب عديدة، وتوقف العديد من المشاريع الفنية.

لعب الحظ دوره من جديد معها الفترة الماضية فور انضمامها لعملين؛ الأول سورى يحمل عنوان "هوا أصفر" والآخر مصرى يحمل عنوان "خط ساخن"، لتضمن تواجدها بشكل قاطع حتى فى أسوأ الظروف إذا خرج عمل منهما ستضمن تواجدها فى آخر، ولكن حدث ما لم تتوقع حسبانه ليطاردها سوء الحظ من جديد بخروج مسلسلها السورى "هوا أصفر"، وتأجيل عرضه لما بعد رمضان، رغم انتهاء تصويره منذ فترة، وما خفف عنها الأمر هو تواجدها بعمل مصرى تضمن من خلال عرضه تواجدها على القنوات العربية.

مسلسل "هوا أصفر" يدور فى إطار رومانسى حول امرأة تدعى "شغف" تعيش قصة حب وحياة مستقرة إلى أن يظهر "يوسف الخال" ليقلب الأحداث رأسا على عقب، ويدخل هذا الحب فى طريق مجهول، ويناقش العديد من المشاكل والقضايا الحياتية، وكيف يتم التصدى للكراهية بالحب من خلال علاقات إنسانية ورومانسية، وهو من تأليف على وجيه، ويامن الحجلى، وإخراج أحمد إبراهيم، ويشارك فى بطولته من سوريا، سلاف فواخرجى، وائل شرف، يامن الحجلى، نادين تحسين بك، ومن لبنان يوسف الخال وجورى خورى.

468201712300415201520

 

وفى ظل ذلك تلقت سولاف فواخرجى صفعة قوية بعدما علمت بخروج أيضا المسلسل المصرى "خط ساخن" الذى كانت تراهن عليه وتحلم بالعودة به إلى الدراما المصرية التى غابت عنها لسنوات طويلة، بعد توقف العديد من المشاريع الفنية التى كانت تحضر لها، وبالتالى خرجت أعمالها الدرامية من السباق الرمضانى.

"خط ساخن" تدور الأحداث حول قصة صراع بين حسين فهمى على ثروته ومحبوبته سولاف فواخرجى، الذى وقع فى حبها ومحاولة الانقضاض على ثروته من خلال حيل كثيرة تفعلها سولاف، ويدور فى صراع بين المال والأبوة، وتارة أخرى تحاول أن تجعله ينفر من أبنائه الشباب بسبب الثروة، حيث تدور الأحداث بين الواقع والخيال فى آن واحد.

وهو من بطولة صلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وميدو عادل، وسهر الصايغ، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.

47220171214125301531

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر