أحمد السقا أبرزهم.. نجوم يرفعون شعار «ضيف الشرف» في مسلسلات رمضان

السقا وفهمي وماجد ورزق السقا وفهمي وماجد ورزق
 
محمد زهير

يبدو أن غياب عدد كبير من النجوم عن المنافسة الدرامية لموسم رمضان هذا العام، كان سببا قويا فى قبولهم للظهور من خلال بعض المسلسلات كضيوف شرف لتعويض غيابهم عن خوض المنافسة بمسلسلات من بطولتهم، والاكتفاء بظهور خاص لدور مؤثر يجعلهم فى الصدارة أيضا.

وتضم قائمة النجوم الذين رفعوا هذا العام شعار "إحنا ضيوف الشرف" العديد، نرصدهم من خلال السطور التالية، كما لم يتوقف الأمر عند حد نجوم التمثيل فقط، ولكن المشاهير أيضا من الإعلامين.

أحمد السقا

يتصدر القائمة النجم أحمد السقا الذى يشارك هذا العام بدور مؤثر فى الأحداث وظهور خاص ضمن مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال، كضيف شرف للعمل، وذلك بعد مشاركته فى رمضان الماضى بمسلسل "الحصان"، يظهر السقا فى أحداث "رحيم" بدور شخص ينقذ ياسر جلال ومحمد رياض من الضرب داخل الحارة الشعبية، ويقوم بتهريبهما من أيدى البلطجية.

مسلسل "رحيم"، من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

4-1
 

217
 

أحمد فهمى

يليه النجم أحمد فهمى الذى يعوض غيابه هذا العام أيضا بدور ضيف الشرف ضمن مسلسل "الوصية" الذى يقوم ببطولته أكرم حسنى وأحمد أمين"، وتأتى مشاركته بعد مسلسل "ريح المدام" الذى خاض به السباق الرمضانى الماضى، ورغم تحقيقه لنجاح كبير من خلال العمل إلا أنه قرر أن يغيب عن السباق هذا العام.

1873264961496254558
 

هشام ماجد

أيضا يشارك الفنان هشام ماجد كضيف شرف فى حلقة من حلقات نفس المسلسل وهو "الوصية" الذى يدور فى إطار كوميدى يبحث فيه بطله  أكرم حسنى طوال الأحداث عن وصية تركها له والده، بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاة والد أكرم ترك له تلك الوصية، وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم "أكرم" طوال الأحداث بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

مسلسل "الوصية" يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى، ويلعب بطولته بطولة أكرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى.

52220170516040119119
 

أحمد رزق

وبعد تقديمه العام الماضى لعمل من بطولته وهو مسلسل "إزى الصحة"، يغيب الفنان أحمد رزق هذا العام عن السباق، بينما يكتفى بظهوره كضيف شرف من خلال مسلسل "30 ليلة وليلة" الذى يقوم ببطولته كل من الفنان سعد الصغير وشيماء سيف ووائل علاء وريم البارودى وبدرية طلبة وحسام داغر وإيمان السيد.

ويعتمد العمل على ظهور كل حلقة فنان أو فنانة ضيفة شرف، من ضمنهم سمير غانم وباسم سمرة ومنة فضالى وسامح حسين وغيرهم.

Aressq_2
 

ماجد المصرى

يظهر أيضا الفنان ماجد المصري كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، من خلالها بشخصية إرهابي خطر يدعى "تامر حمزة".

472201710150456235623
 

سمير غانم

وعلى العكس يعود بقوة النجم سمير غانم هذا العام للظهور بأكثر من شخصية ولكن تنحصر أغلبها فى مشاركته كضيف شرف فى أكثر من عمل منهم دور أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد "عوالم خفية"، وأيضا ضيف شرف فى حلقة واحدة من حلقات مسلسل "30 ليلة وليلة"، الذى يشارك فى بطولته كل من المطرب سعد الصغير.

وإلى جانب هذا يشارك النجم الكوميدى سمير غانم بدور ضمن مسلسل "عزمى وأشجان" الذى تقوم ببطولته ابنته إيمى سمير غانم، وزوجها النجم حسن الرداد.

3b799bade3
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر