شخصية واحدة لا تكفي.. نجوم يلجأون لـ«تيمة» الدورين في رمضان

 
نسرين الرشيدى
تعد تيمة ظهور بطل العمل بأكثر من شخصية داخل الأحداث من الخيوط الدرامية التي تجذب عددا كبيرا من النجوم، والتى تجعلهم يسيطرون على العمل بأكمله ويتواجدن في أغلب المشاهد، وعلى الرغم من قلة هذه النوعية من ناحية تواجدها في موسم درامى واحد، إلا أن موسم دراما رمضان هذا العام حقق رقما قياسيا بظهور أبطال الأعمال بشخصيتين دفعة واحدة.
 
اختار 4 نجوم، تجسيد دورين مختلفين ضمن المسلسلات الجديدة، لتكون شخصية منهما هي الخيط الذي تنطلق منه الأحداث، التي تعتمد عليها الشخصية الرئيسية، وهو الأمر الذي يراهن عليه هؤلاء النجوم ضمن السباق الرمضانى.


محمد رمضان

يأتى على رأس هؤلاء النجوم محمد رمضان الذي اختار هذا العام أن يسير على خطى مسلسله الأخير "الأسطورة" الذي قدم من خلاله شخصيتين لشقيقين وحقق من خلاله نجاحا كبير، ليعود في رمضان هذا العام أيضا بتقديمه لشخصيتين وهما الابن والأب الذي سيظهر في الحلقات الأولى من مسلسله الجديد "نسر الصعيد".
 
ويجسد رمضان من خلال الشخصية الرئيسية دور ضابط شرطة يواجه تجار المخدرات والسلاح في الصعيد، ويشاركه البطولة النجمة وفاء عامر، وعدد كبير من الفنانين منهم سيد رجب والتونسيتان درة وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ودينا، ومحمد عز، ومها أبو عوف، وباسل الزارو، وصبرى عبد المنعم، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى.

 

47220180426090155155
 

 نيللى كريم

تجسد النجمة نيللى كريم شخصيتين من خلال مسلسلها الجديد "اختفاء" الأولى "نسيمة" التي تدور أحداث دورها في عام 1969، والآخرى "فريدة" التي تدور أحداثها خلال عام 2018، وتعد الشخصية الأخيرة هى الشخصية الرئيسية فى أحداث المسلسل الذى يدور فى إطار من الإثارة والتشويق.

ويشاركها فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم على رأسهم هشام سليم، ومحمد ممدوح، والعمل من إخراج أحمد مدحت.

32365682_894252950752369_3658035568832413696_n
 

روبى

تنضم لهما أيضا روبى بمسلسلها الجديد "أهو ده اللى صار"، حيث تظهر روبى ضمن الأحداث بشخصيتين، الأولى هي الراقصة، والثانية هي الفتاة الأرستقراطية ونادرة المرأة الصعيدية.

تدور أحداث المسلسل فى فترة تاريخية قديمة إذ تبدأ أحداثه فى نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث، التى مرت على مصر اجتماعيًا وسياسيًا فى إطار درامى غنائى من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التى تدور فى مصر مع نهاية القرن الـ19.

مسلسل "أهو دا اللى صار"، من تأليف عبد الرحيم كمال، والمتخصص فى عالم الدراما الصعيدية، وإخراج حاتم على، ويشارك فى بطولته سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوى وهشام إسماعيل وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير.

 

67082-روبى-بالنقاب-فى-كواليس-مسلسل-اهو-ده-اللي-صار
 

عمرو يوسف

وينضم لهؤلاء النجوم  عمرو يوسف الذى يظهر من خلال مسلسله الجديد "طايع" بشخصيتين لشقيقين يتم قتل أحدهما، فى الحلقات الأولى، ويدور العمل فى إطار الدراما الصعيدية وعن الثأر.

مسلسل "طايع" تأليف محمد دياب، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين.

 

472201804300351145114
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر