فيديو..أمير كرارة: شعرت بالخوف من تجسيد دور ضابط الشرطة فى «كلبش»

أمير كرارة أمير كرارة
 
رشا البحراوي

حل النجم أمير كرارة أمس ضيفا على شاشة قناة الحياة من خلال الحلقة الأولى من برنامج "رمضان يقربنا"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى والمذيعة شيرين سليمان، ودارت أحداث الحلقة عن الحديث عن دراما رمضان التى تبدأ خلال أيام قليلة مقبلة والذى تناول مسلسلات "كلبش2، وضد مجهول، وأيوب، وربع رومى".

وأعرب كرارة خلال الحلقة عن سعادته بعرض الجزء الثانى من مسلسله الجديد "كلبش2"، وعن عرض العمل حصريا على شاشة الحياة بعد نجاح الجزء الأول العام الماضى. 

وأكد كرارة أنه كان يشعر بالخوف لتجسيده لشخصية ضابط الشرطة فى بداية الأمر كونه لم يجسده من قبل. 

 ويعرض الجزء الثانى من كلبش بشكل حصرى فى مصر على قناة "الحياة"، ويعد العمل من المسلسلات المرشح منافستها بقوة فى الموسم الرمضانى خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول فى شهر رمضان الماضى، والذى تم عرضه وقتها على العديد من القنوات المصرية.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر