فيلم Monster Island يرفع شعار «الأنيمشن للجميع»

فيلم Monster Island فيلم Monster Island
دعاء زكريا

يبدو أن أفلام الأنيمشن لم تعد مخصصة للأطفال فقط، بل أصبحت تقدما وتناقش قضايا هامة وضرورية للكبار أيضا، حتى إن نسبة مشاهدة تلك الأفلام لمن هم أكبر من 18 عاما زادت أضعافا عن نسبة مشاهدة الأطفال لها، فلو كنتم من محبى أفلام الأنيميشن التى بها قصة أو درس غير مباشر شاهدوا فيلم Monster Island.

فيلم Monster Island من الأفلام التى تصلح للجميع وقد عرض على شاشة السينما فى سبتمبر الماضى، ويحكى الفيلم عن الطفل الصغير لوكاس، الذى يكتشف أنه ليس إنسانا، وهو الاكتشاف الذى يقلب حياته ويدخله فى مجموعة من المواقف المليئة بالكوميديا والمغامرات، خاصة أن تحوله إلى وحش للمرة الأولى يكون أمام أصدقائه فى المدرسة الذين كانوا يسخرون دائما من ضعفه.

فيلم Monster Island
فيلم Monster Island

 

الفيلم قام ببطولته الصوتية إريك برادا، أنتونى بوداي، جوى كامن، فيونا هاردينجهام، روجر جاكسون، وهو من تأليف وسيناريو بيلى فروليك، أليسيا نونيز بويرتو، ومن إخراج ليوبولدو أجيلار.

الأداء الصوتى لأريك برادا وجوى كامن ويفيونا هاردينجهام كان مميزاً، وظهر واضحا عليهم إيمانهم الشديد بالقصة وشعورهم بها، الأمر الذى انعكس على أدائهم الصوتى.

فيلم Monster Island.....
فيلم Monster Island

 

نظام حركة الشخصيات على الشاشة رغم جودته لكنه مختلف قليلا عما اعتدنا عليه من الأفلام الأمريكية خاصة ذات التكلفة الإنتاجية العالية، لكن فى النهاية التجديد مطلوب مهما كانت غرابته، بالإضافة إلى أن قوة الأداء الصوتى مع باقى عناصر الفيلم ساعدت على تخطينا غرابة التحريك سريعا وجعل الجمهور يندمج مع الأحداث، خاصة مع الموسيقى التصويرية القوية، والألوان المبهجة المثيرة.

فيلم Monster Island..
فيلم Monster Island

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر