«جرى إيه يا كراش».. نجوم خطفوا قلوب معجباتهم بالوسامة

محمد الشرنوبى واحمد حاتم و مهند محسن محمد الشرنوبى واحمد حاتم و مهند محسن
 
رشا البحراوي

بين فترة وأخرى يضم الوسط الفنى العديد من الفنانين الشباب الذين يتمتعون بوسامة فائقة، ليشكل هذا الأمر عاملا كبيرا فى سطوع نجمهم وسببا فى اكتسابهم شهرة كبيرة فى الوطن العربى، وتعتبر كلمة كراش أو Crush هى كلمة عصرية المقصود بها هو وجود رغبة قوية وحب تجاه شخص معين ويسمى هذا الشخص الذى يتم الإعجاب به أو بها بالكراش.

وفى هذا الألبوم نستعرض لكم أبرز النجوم التى لفتت انتباه الجمهور على الشاشة بوسامتهم، وجاء من بين هؤلاء الفنان الشاب محمد الشرنوبى الذى بدأ مسيرته الفنية منذ طفولته ولكن بالفترة الأخيرة سطع نجمه من خلال مشاركته فى عدد من الأعمال الفنية المهمة التى أثبت أنه فنان ذا موهبة حقيقية إلى جاب ما يتحلى به من وسامة كبيرة، وكذلك صوت مميز، إذ أحيا أكثر من حفل غنائى ونال اعجاب واستحسان الجمهور.

الشرنوبي (1)
 
 
الشرنوبي (2)
 

أما الفنان الشاب مهند محسن فقد جاءت شهرته من خلال مشاركته فى المسلسل الدرامى الشهير "الأب الروحى" بجزأيه الذى استطاع بوسامته وأداءه المميز أن يلفت الأنظار إليه، حيث أصبحت له قاعدة جماهيرية كبيرة وخاصة من الفتيات فى الشارع المصرى.

 

عمار فى الاب الروحى
 

مهند
 

53527711319201893

فيما اكتسب الفنان الشاب أحمد حاتم شهرة عارمة من خلال تقديمة لعدد من الأدوار التى تألق فى أدائها وقد كانت أول بطولاته فى فيلم "أوقات فراغ" والذى حقق نجاحًا كبيرًا وقتها. وقدم عددا من الأعمال السينمائية منها "الماجيك، لمح البصر، المركب"، كما شارك فى عدة مسلسلات تلفزيونية، من أهمها "فيرتيجو، نكدب لو قلنا مابنحبش، السيدة الأولى".

 
316071_dreambox-sat.com
 

Ahmed-Hatem
 

احمد حاتم
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر