أنت مش أنت وأنت جعان.. روجينا وأشرف زكى يخرجان عن النص فى سيناريو زواجهما

روجينا وأشرف زكى روجينا وأشرف زكى
 
نسرين الرشيدى

دائما ما يميل الجمهور إلى معرفة الحياة الشخصية لنجومهم، وخاصة إذا ارتبط هذا الأمر بأدق التفاصيل، مثل قصص الحب بين نجم ونجمة من داخل الوسط الفنى من المشاهير، وربما يكون دافعا قويا للنجوم والحديث عن جوانب خاصة من حياتهم الشخصية.

ولكن يبدو أن بعض النجوم تناسوا وهم يسردون قصص حبهم هذه أن الأمر ليس له علاقة بخيالهم والارتجال الذى من الممكن أن يكون فقط على خشبة مسرح، فقد تحدث كل من الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكى، للإعلامى عمرو الليثى فى برنامجه "بوضوح"، عن قصة حبهما التى توجت بالزواج وكان عليهما الالتزام بالنص والقصة الحقيقية.

وبدت القصة هزلية بعدما صُدم الجمهور من التفاصيل التى تم سردها، والتى تختلف تماما عن ما تم سرده فى برنامج آخر جمع بينهما، وهو 2 فى 1 مع شيماء سيف من خلال مقارنة وضعها الجمهور.

U

 

روجينا تحكى قصة زواجها

وكان قد كشف كل من روجينا وأشرف زكى عن قصة حبهما من خلال البرنامج الأول أنه قد وقع فى غرامها منذ أو لقاء داخل المعهد، حيث كانت طالبة لديه، وحاول التقرب منها بإسناد دور لها فى مسرحية من إخراجه، إلا أن خلافا بينهما أطاح بها من المشاركة أو بطريقة أخرى، وحاول أشرف زكى أن يعاقبها باستبعادها من المسرحية وإسناد الدور لأخرى، ولكن لم يستبعدها من قلبه ليعرض عليها بعدها بفترة الزواج داخل مكتبة المعهد بعدما أهداها ميدالية على شكل قلب.

 

 

قصة أخرى

أما فى الرواية الأخرى فقد أكدت روجينا أن أشرف زكى طلب منها الزواج بعد انتهاء عرض مسرحية رشحها لها، وقال لها فى حواره معها أنا مسافر هعمل عمرة وأستخير ربنا فى زواجى منك، ليتقدم لها بشكل مختلف، وبالتالى تختلف كل رواية عن الأخرى، وهو ما جعل الجمهور يتحول من مهتم لتفاصيل قصة حبهما إلى ساخر من الرواية التى تم ذكرها بأكثر شكل والخروج عن النص.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر