أحمد زكى وفضل شاكر.. أسرار أحدث بطلين فى حياة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
نهى سعيد

على الرغم من قلة تصريحاتها الصحفية وندرة حواراتها على الشاشة، تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب مؤخرا فى حوار من القلب مع الإعلامى اللبنانى صبحى خليل، عن مشاريعها وحياتها ووالدها الذى فقدته.

شيرين التى بكت عندما تذكرت والدها قالت إنه كان كل حياتها، وعندما رأت شقيقها محمد يدخل من الباب شعرت على الفور أنه سينقل لها خبر وفاة والدها.

أما فيما يخص ألبومها وأعمالها خلال الفترة المقبلة، قالت شيرين عبد الوهاب إنها ضمت عددًا جديد من الأغانى إلى الألبوم الجديد، خاصة أنها تأخرت كثيرا فى طرحه، وبالتالى كان لابد أن تقدم أعمالا مختلفة ستعجب جمهورها؛ لأن موسيقاها مختلفة وجديدة ومجنونة.

وأضافت شيرين عبد الوهاب، أنها ستفاجئ جمهورها بأغنية جديدة عن الراحل أحمد زكى الذى كان ومازال فارس أحلامها، وهى الأغنية التى غنتها خصيصا لمستشفى 500 500، لعلاج السرطان.

ولم تنس شيرين عبد الوهاب خلال لقائها أن تتحدث عن الأزمة الأخيرة لصديقها ومحبوبها فضل شاكر، فقالت إنها ليست ضد أن يحاكم ويحاسب إن كان مخطئا، وأنها تعشق الشعب اللبنانى وتحترم الجيش اللبنانى، لكن فضل فنان وصوت لم يتكرر ولم يستطع أحد أن يملأ الفراغ الذى تركه، ومن حقه وحق جمهوره أن يغنى ويتواجد إذا ما حوسب على ما فعله ليعود مجددا لحياته وفنه، مؤكدة أنه ووائل كفورى سيظلان رقم واحد فى حياتها الموسيقية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر