مسلسلات رمضان2018.. تفاصيل أول رسايل مى عز الدين

مسلسل رسايل مسلسل رسايل
 
ياسمين منصور

انتظر عدد كبير من جمهور النجمة مى عز الدين مسلسلها الرمضانى «رسايل» والذى كان اسمه مثيراً  لفضول الكثيرين إلى حد كبير، إلا أنه من الواضح أن عز الدين ستتلقى نحو 30 رسالة على مدار حلقات المسلسل، الذى انطلقت أولى حلقاته برسالة بعنوان «بداية ونهاية».

وشهدت الحلقة الأولى ظهور هالة «مى عز الدين» التى تعيش حياة مليئة بالضغوط نظراً لمسئولياتها بين زوجها طارق «خالد سليم» وابنها ومن الناحية الأخرى عائلتها والدها وشقيقتها وزوجها وشقيقها، إلى جانب عملها الذى تقضى به وقت طويل.

1
 

وخلال الحلقة الأولى من المسلسل تكون هناك العديد من الرسائل التى تنبؤ بتعرض هالة لمكروه ما، ففى احدى المشاهد يظهر ابنها وهو يلعب بالصلصال ويجسد والدته بالمستشفى وهو ما يجعل زوجها يشعر بالخوف، وفى مشهد آخر تشعر هالة بالخوف خلال قيامها بتعزية إحدى صديقاتها فى رحيل والدتها عندما تكتشف أن ما يحدث هو ما سبق وأن حلمت به.

Capture
 

وفى نهاية الحلقة يتم تفسير كل هذه الرسائل عندما تتعرض هالة لحادث خلال قيادتها لسيارتها، وتنتهى معه أحداث الحلقة الأولى، مسلسل رسايل، بطولة مى عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها احمد ومن تأليف  محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر