مسلسلات رمضان 2018.. أحمد عز فى صراع مع مبادئه داخل «أبو عمر المصرى»

أحمد عز أحمد عز
 

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "أبو عمر المصرى"، الذى يلعب بطولته النجم أحمد عز، والذى يعرض حاليا على قناة on e، مطالبة شيرين "أروى جودة" لـ"فخر الدين" أحمد عز"أن يهتم بالتفكير فى مستقبلهم الدنيوى، وأن يحاول التوازن بين حياته فى المحاماة وحياته العائلية، خصوصا أن فخر الدين قضيته الأساسية هى "الدفاع عن الغلابة وحقوقهم".

وتوالت الأحداث وطالبت خالة فخر الدين أن يذهب إلى عمه "أحمد بدير"، للمطالبة بحقه فى ميراث والده، إلا أن عمه نهره وقال له "عاوز حقك.. نفذ اللى قولتلك عليه"، وحسب سير الأحداث كان قد طلب أحمد بدير زواج أحمد عز من ابنة عمه إيمان العاصى فى الصغر.

وفى نهاية الحلقة أسند تميم عبده قضية كبيرة لرجل الأعمال سمير العبد "فتحى عبد الوهاب"، إلى فخر الدين، والقضية عبارة عن "طرد عمال" من مصنع يمتلكه "فتحى عبد الوهاب"، وذلك ضد قضيته ومبادئه وحياته التى وهبها للدفاع عن الغلابة.

مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، إخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر