من حلاوة الدنيا لـ«الرحلة».. السرطان وراء انهيار حنان مطاوع

حنان مطاوع حنان مطاوع
 
ياسمين منصور

إذا تابعت الحلقة الأولى من مسلسل الرحلة للنجم باسل خياط، لاشك أنك توقفت عند مشهد انهيار حنان مطاوع بعد علمها بإصابتها بسرطان الثدى، فيبدأ المشهد بذهابها لأحد الأطباء بلبنان ومعها بعض الفحوصات حيث كانت ترغب فى الخضوع لجراحة تجميلية ويخبرها حينها بأنها مصابة بورم فى الثدى لتشعر بالصدمة وتمتلئ عينيها بالدموع، وفى المشهد التالى تحاول مطاوع أن ترسل الفحوصات لأحد الأطباء الآخرين لعله ينفى ما أخبرها به الطبيب.

Capture
 

تطلب مطاوع من سائق التاكسى بعد ذلك أن يقلها إلى مزار السيدة حريصا، وهو المزار الذى يذهب إليه الكثيرون لإضاءة الشموع والصلاة، وهناك تدخل فى حالة انهيار وتطلب من الله أن يشفيها لأنها لم تكن ترغب فى الموت بهذه الطريقة.

4
 
5
 
6
 
7
 

لم تكن هذه المرة الأولى التى تنهار فيها مطاوع على الشاشة بسبب مرض السرطان، ففى العالم الماضى لعبت دور سارة صديقة أمينة «هند صبرى» والتى اكتشفت قبل زفافها بأيام بانها مصابة بسرطان الدم، وقررت إخبار صديقتها بالأمر بعد ذلك، حيث تظهر مطاوع بعد ذلك وهى منهارة بشدة لخوفها وقلقها على صديقتها بعدما حاولت أن تتمالك نفسها.

وفى كلا من المشهدين استطاعت مطاوع أن تؤديهما بقدر عالى من التمكن للدرجة التى أبكت المشاهد نتيجة تأثره الشديد بها، وتفاعله معها بشكل كبير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر