كندة علوش عن الزفاف الملكي: درس للعالم ضد العنصرية

مراسم الزفاف مراسم الزفاف
 
علقت الفنانة كندة علوش على حفل زواج الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث، ملكة بريطانية، من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، قائلة: »إن هذ الزفاف يعطي درس للعالم ضد العنصرية والتعصب والطائفية والعادات والأعراف الاجتماعية البالية».
 
 
ونشرت «علوش» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» صورة للأمير هاري وميجان خلال حفل زفافهما وكتبت عليها: «بعيد عن المراسم الملكية والاحتفالات وبعيد عن موديل الفستان والنجوم الموجودين وكل التفاصيل.. هذا الزفاف بيعطي درس للعالم ضد العنصرية والتعصب والطائفية والطبقية والعادات والأعراف الاجتماعية البالية والمريضة.. رسالة للعالم إن الحب والاحترام هو الأهم وهو يلي رح يخلينا شعوب متحضرة نعرف نعيش مع بعض نقبل بعض نحترم بعض مهما كانت اختلافاتنا ما نلغي بعض ونصادر آراء بعض ونتعالى على بعض ونتكتل ونتحزب.. نقبل الآخر المختلف بلونه وعرقه ودينه ورأيه».
 
 

بعيد عن المراسم الملكية والاحتفالات وبعيد عن موديل الفستان والنجوم الموجودين وكل التفاصيل.. هاد الزفاف بيعطي درس للعالم ضد العنصرية والتعصب والطائفية والطبقية والعادات والأعراف الاجتماعية البالية والمريضة.. رسالة للعالم انو الحب والاحترام هو الأهم وهو يلي رح يخلينا شعوب متحضرة نعرف نعيش مع بعض نقبل بعض نحترم بعض مهما كانت اختلافاتنا مانلغي بعض ونصادر آراء بعض ونتعالى على بعض ونتكتل ونتحزب.. نقبل الآخر المختلف بلونو وعرقو ودينو ورأيو.. #theroyalwedding #harryandmeghan #royalwedding #appreciatelove #loveistheway ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

 
 
يذكر أن الأمير هاري تزوج من ميجان ماركل، اليوم السبت، في كنيسة سان جورج، التي تعود للقرن الخامس عشر والموجودة بقلعة وندسور.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر