فيديو.. صراع بين غادة عبد الرازق وروجينا فى الحلقة الثالثة من «ضد مجهول»

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 

عرضت مؤخرا الحلقة الثالثة من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، وشهدت الأحداث حصول غادة عبد الرازق على براءتها من تهمة خطف ابن طليقها خلال، ويتضح أن روجينا هي التي كانت تقف وراء كل ذلك بمساعدة الحارس الخاص بها.

البداية كانت مع حصول ابنة غادة عبد الرازق على صور من "زياد" لخاطفه الحقيقي، تلتقي روجينا مع صديقها رجل الأعمال وتؤكد له فرحتها بحبس غادة عبد الرازق، وتبرم معه صفقة لتسهيل الأمر له في الحصول علي قطعة أرض، كما يكشف لها إعجابه بـ"ريم" ابنة غادة عبد الرازق ويطلب منها أن تساعده ليحصل عليها.

ويتم الإفراج عن غادة عبد الرازق بعدما تتأكد النيابة من الخاطف الحقيقي "فرعون"، وتحصل على صور تدينه أثناء خطف الطفل في عيد الميلاد، وكذلك اعتراف حارس المخزن المتورط معهم "عبد الله" بالجريمة وطريقة تدبيرها.

ومن بعدها تذهب روجينا مع زوجها إلي منزل غادة عبد الرازق بحجة الاعتذار بعد اتهامها لها بخطف ابنها، وتعرف غادة عبد الرازق حقيقة اتفاق روجينا مع الحارس "فرعون"، من خلال ما قاله الطفل "زياد" لابنتها "ريم" في الهاتف، وتطردها من منزلها وتخبرها أنها تعلم حقيقتها، ومن هنا يشتعل الصراع بين روجينا وغادة عبد الرازق وكل منهما تجهز مكيدة على طريقتها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر