هكذا وصف أبطال مسلسل «فوق السحاب» مخرجه رؤوف عبدالعزيز

فريق عمل فوق السحاب فريق عمل فوق السحاب
 
مصطفى القصبى

ظهر عدد كبير من النجوم فى مسلسل "فوق السحاب" فى الحلقات الأولى من العمل بشكل مختلف وجديد تماما بالنسبة عليهم وعلى المشاهدين، وكانت البداية مع الفنان القدير إبراهيم نصر والذى ظهر بشكل جديد ومختلف تماما سواء من ناحية الأداء وكذلك الشكل وأرجع نصر الفضل فى هذا "اللوك" للمخرج رؤوف عبد العزيز واصفا إياه "مخرج عبقرى وغير تقليدى ودائما ما يسعى للتفكير خارج الصندوق".

وقالت الفنانة منى عبد الغنى: من حسن حظى هذا العام العمل مع مخرج محترف وخلوق كرؤوف عبد العزيز قادر على توجيه الممثل بشكل سليم فضلا عن تقديمه لى بشكل جديد للجمهور مضيفة أنه من المخرجين القلائل الذين يفضلون روح المغامرة والتحدى فى تقديم الفنان بشكل مختلف تماما عن الجمهور.

كما أشادت الفنانة عفاف شعيب بعبد العزيز خاصة أنه رآها فى شكل جديد وغير معروف لدى الجمهور أن يشاهدها فيه مؤكدة أنها تفاجئت باختيار رؤوف لها فى تقديم هذا الدور.

وقالت الفنانة الشابة هايدى رفعت إنها تعتبر مسلسل "فوق السحاب" نقلة تحول فى حياتها الفنية بفضل الأستاذ المخرج رؤوف عبد العزيز الذى قدمها فى شكل لم تكن تتخيل أن تقديمه وتعتبره بمثابة إعادة اكتشاف بالنسبة لها من جديد مؤكدة أن هذا الدور سيكون نقطة فارقة فى مشوارها الفنى خاصة فى ظل العديد من المفاجآت التى ستشهدها الشخصية خلال الحلقات المقبلة.

وأكد الفنان وائل عبد العزيز أن رؤوف من نوعية المخرجين المحترفين والمتمكنين من أدواتهم بشكل كبير جدا خاصة أنه رغم أن بدايته كانت كمدير تصوير شاطر ولكنه عندما أصبح مخرجا أظهر طاقة جديدة فى الممثلين لم تكن موجودة فيهم مؤكدا أنه استطاع ببراعة شديدة أن يقدمه للجمهور فى شكل مختلف عن أدوارة السابقة.

كما أشاد كل من شادى ألفونس وميرنا نور الدين بإصرار المخرج رؤوف عبد العزيز على تقديمهم هذه الأدوار التى اندهش الجمهور بها منذ عرض الحلقات الأولى خاصة أن شادى معتاد على تقديم أدوار الكوميديا ولكنه يقدم شخصية مغايرة تماما عما قدمه ونفس الأمر بالنسبة لميرنا نو رالدين أن تقدم دور فتاة من حارة شعبية أمر غير متوقع نهائيا من قبل الجمهور الذى اعتاد منها على تقديم نوعية معنية من الأدوار مؤكدة أنها تقدم لأول فى حياتها الفنية دور البنت الشعبية ومرجعة الفضل للمخرج رؤوف عبد العزيز الذى يتميز بروح المغامرة الإصرار على إخراج طاقات تمثيلية جديدة على الممثل.

"فوق السحاب" يقوم ببطولته النجم هانى سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وشادى الفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر