ماذا قال ياسر جلال عن تريقة «فيس بوك» على دقن «رحيم»؟

ياسر جلال ياسر جلال
 
ضحك النجم ياسر جلال كثيراً بدما سألناه عن ردود الأفعال والكوميكس عن اللوك الجديد ودقن "رحيم" فى مسلسله الجديد الذى يعرض حالياً خلال شهر رمضان.
 
وقال ياسر جلال لـ"عين":" ردود الأفعال جاءت قوية جدا وليست من مصر فقط بل وتلقيت العديد من الرسائل من جميع الدول العربية"، لافتاً إلى أن تعليقات الجمهور على اللوك الجديد الذى ظهر به فى المسلسل تدل على أنه أثار اهتمام الآخرين، ما يعد نجاحا للعمل والشخصية، وأنه ضحك كثيرا على هذه التعليقات.
 
 
وأشار جلال إلى أن السبب فى هذا النجاح هى الشركة المنتجة للعمل، وجميع أبطال المسلسل وأولهم النجمة اللبنانية نور والفنان حسن حسنى الذى يعد له بمثابة الأب الروحى الكبير، وعن سبب اختيار هذا اللوك، قال إنه بعد لوك مسلسله "ظل الرئيس" الذى عرض العام الماضى فى رمضان فكر هو واستايلست المسلسل خالد عبد العزيز والمنتج فى فكرة جديدة ومختلفة عما ظهرت به من قبل، وفى ذات الوقت تعد غريبة على الجمهور حتى استقروا على هذا اللوك الذى أثار الجدل منذ عرض أول حلقة.
 
 
ويعرض المسلسل على شبكة قنوات on E ، بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر