باشا مصر.. هذه أسباب تصدر أمير كرارة سباق دراما رمضان بـ«كلبش 2»

  امير كرارة امير كرارة
 
حقق مسلسل "كلبش2" بطولة النجم أمير كرارة نجاحا ساحقا بعد عرض أول 6 حلقات من العمل، الذى يعرض حاليا على شاشة قناة "الحياة"، وكتبه باهر دويدار، ويخرجه بيتر ميمى، فضلا عن أعلى نسب مشاهدة حققها على موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب".
 
 ويرصد "عين" خلال التقرير التالى 8 عوامل بارزة جعلت المسلسل فى صدارة السباق الرمضانى، وهى كالتالى:
 
1 – حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته العام الماضى، خصوصا بعدما اتهام سليم الأنصارى فى مقتل شاب داخل القسم الذى يعمل به.  
 
2 - أصبح "سليم الأنصارى" بطلا شعبيا على الأرض، وتفاعل معه الجمهور، فضلاً عن  تعاطف كل بيت مصرى مع قضية الأنصارى، والشعبية الكبيرة التى يتمتع بها النجم أمير كرارة، وأصبح واحدا من نجوم الصفوف الأولى فى الدراما التليفزيونية.
 
3 – بساطة الأداء التمثيلى لأبطال المسلسل، والابتعاد عن "الفزلكة"، وتوصيل الرسالة الدرامية بحرفية كبيرة، خصوصا أن العمل يضم عددًا من النجوم الشباب، فضلاً عن تكنيك الصورة والتى تم خلالها استخدام أحدث معدات التصوير .
 
4 – الجزء الثانى يضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف ما جعل هناك "ثقل تمثيلى" لكثرة النجوم المشاركين ومنهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وأشرف زكى وروجينا وماجد المصرى ونجلاء بدر وأحمد حلاوة وأحمد جمال سعيد وآخرون.
 
5 - السيناريو والحبكة الدرامية التى صاغها المؤلف باهر دويدار، على مستوى الجزأين الأول والثانى، الجزء الأول اعتمد دويدار على حياة سليم الأنصارى وقضية هروبه  ومحاولة تبرئة نفسه من القضايا التى نسبت إليه، بينما الجزء الثانى وضحت معالمه الأولى بخوض دويدار فى حياة ضباط الشرطة والمآسى التى يتعرضون لها مقابل حماية الشعب والأرض، فضلا عن قضايا الإرهاب التى تعرضت لها مصر والشهداء التى راحت جراء عمليات إرهابية دنيئة.
 
6 – الحلقة الأولى ومحتواها التى رصدت المخاطر والضغوط التى تتعرض لها عائلات ضباط الشرطة وذويهم، إضافة إلى الموت الذى يلاحق ضباط الشرطة فى أى وقت، علمًا بأن ضباط الشرطة من أهلنا وأصدقائنا وأخواتنا.
 
7 – "الثقة" الذى أعدها المسلسل بين وزارة الداخلية والشعب، بعد انعدام الثقة بينهما خلال السنوات الماضية، خاصة ما بعد ثورة 25 يناير، إضافة إلى شكل التعامل المهذب بين الشرطة وأخواتهم من الشعب.
 
8 – التكلفة الإنتاجية الضخمة التى رصدتها الشركة المنتجة للعمل، من معدات تصوير ولوكيشنات وديكورات وصورة مميزة ومختلفة، فضلاً عن تصوير مشاهد الأكشن التى نفذت على أعلى مستوى، وكان واضحًا منذ الحلقة الأولى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر