مسلسلات رمضان.. أمير كرارة يضرب جاسوسا.. وفتاة المافيا تلاحق هانى سلامة

مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان
 

أحداث كثيرة ومتشعبة تتنوع بين الإثارة والتشويق شهدتها أحداث الحلقات الماضية مسلسلات رمضان المتنافسة على القنوات المختلفة، ففى مسلسل "كلبش2"، للنجم أمير كرارة، بدأت الحلقة بانتهاء الاجتماع الذى جمع اللواء صلاح الطوخى بسليم الأنصارى الحلقة الماضية، لإطلاعه على معلومات القضية التى يقودها وإخباره عن الكثير من خبايا القضية.

وسرعان ما تحولت الأحداث إلى منزل سليم الأنصارى، وتوطيد علاقته مع "ليلى"، بعد اطمئنانها على نجله "مالك"، الذى تعرض لوعكة صحية الحلقة الماضية وأخذ على إثرها إجازة من السجن.

وشهدت الحلقة الظهور الثانى للفنان الكوميدى عمرو وهبة، الذى يجسد شخصية الجاسوس الإسرائيلى، وتعرضه لـ"علقة ساخنة"، على يد سليم الأنصارى بعد إرساله شكوى لسفارته تفيد بتعرضه للضرب على أيدى سليم، وانتهت الحلقة بمحاولة تهريب "أبو العز الجبلاوى"، أثناء إيصاله إلى المحكمة للخضوع إلى جلسة محاكمته، والمسلسل تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وفى مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، وبخ ماندو "هانى سلامة"، سيدة المافيا الروسية "تاليا"، وتجسدها اللبنانية ستيفانى صليبا، لذهابها إلى منزل والده "الدب"، الذى يجسده الكوميديان إبراهيم نصر، خاصة وأنها أخبرتها أنه خطيبته قادمة من روسيا، وجاءت لتطمئن عليه.

وفى المشهد الذى جمع الفنان إبراهيم نصر والذى يقدم شخصية والد هانى سلامة بالفنانة اللبنانية ستيفانى صليبا، سيطرت عليه الكوميديا، حيث أجلسها معه، وطلب منها أن يتزوج والدتها إذا كانت "حلوة" مثلها.

واستمرت معاناة منى عبد الغنى شقيقة هانى سلامة فى المجر بعد قيام زوجها كمال "إيهاب فهمى"، بجلد ابنتهما لشربها الخمر هناك، حيث ظلت الفتاة طريحة الفراش لما تعانيه من آلام شديدة جعلتها غير قادرة على الحركة.

وهجم أهل الفتاة التى حملت فى الحرام من أحد الشباب وهى نادية وتجسدها "كارولين عزمى"، على منزل الحاجة نعناعة التى تختبئ فيه "عفاف شعيب"، وتبين أن أهلها من الصعيد، ولكن هانى سلامة تصدى لهم، وأخذهم إلى بيت والده "الدب" لتهدئتهم، ولكنه فى نفس الوقت أخبر "نعناعة"، أن تترك البنت لأهلها، ولكنها رفضت، والمسلسل تأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق الذى يعرض على قناة الحياة، القبض على "جاويش" بتهمة قتل جومانة فؤاد "ريم" ابنة "ندى" والتحقيق معه من قبل الضابط رمزى "خالد محمود".

تعود "ندى" إلى منزلها بمفردها وتبدأ فى استعادة ذكرياتها ومواقف جمعتها بابنتها المقتولة فى غرفتها، يكتشف "حازم"، فى اليوم التالى عدم تواجدها فى منزل شقيقها عمر ويحاول البحث عنها، مع استمرار "علا" فى الإيقاع به فى حبها.

تذهب "ندى" إلى منزل طليقها "عصام" أحمد سعيد عبد الغنى وزوجته مايا وتتهما بقتل ابنتها وتلطمها على وجهها بعد تجاوزها معها بالشتائم.

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "رسايل" للنجمة مى عز الدين، باسم "المفتاح" مع اكتشاف هالة "مى عزالدين"، لأسباب ضرب "فريد" الشاب الذى وجوده فى صندوق داخل شالية العين السخنة، وذلك من خلال مقابلتها لـ "جيهان الخربوتلى" ابنة عم سامح الخربوطلى "أحمد حاتم".

ودارت محادثة بين هالة وجيهان والتى كشفت فيها الثانية عن أنها السبب فى ما حدث لـ فريد، بسبب علاقتهما سويا، وعدم موافقة سامح الخربوتلى على إتمام الزواج، وقام بمنع فريد من رؤيتها مجددا، ولكنهم عصوا الأوامر مما دفع سامح للقيام بضربه وحبسه فى الصندوق، كنوع من أنواع العقاب على فعلته.

كما حدث مشادة بين هالة وزوجها طارق " خالد سليم" بسبب إهمالها المتكرر والمتجدد لأبنهما، وتركيزها فى الأحداث الأخرى التى تجرى من حولها.

ومع نهاية أحداث الحلقة شاهدت هالة حلم جديد، وظهر لها سامح الذى بدوره قام بتخييرها بين أن تكمل أو تنهى الرحلة، ولكنها اختارت أن تكمل معه الطريق إلى أخره، وعندما استيقظت من حلمها، احضر لها مندوبا من الشركة البريدية صندوق إلى منزلها، وعندما قامت بفتحه اكتشفت وجود مفتاح سيارتها الضائع التى لم تجده من يوم الحادثة.

وشهدت أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل الوصية، أولى خطوات إبو "أكرم حسنى" وسمسم "أحمد أمين" تجاه تنفيذ الوصية التى تركها والد إبو له، وذلك بعدما وقع "زبدة" على الورقة التى تركها والد "إبو" له باعتباره أحد اليتامى الذين تضرروا من والد إبو.

وشهدت بداية الحلقة استمرار محاولات "ابو" و"سمسم" فى إقناع "زبدة" أنه سيلعب مع مصر فى كأس العالم، فيأخذانه إلى المركز الثقافى الروسى وهو معصوب العينين، ويقنعاه بأنه يركب طائرة فى حين أنه مستقل "ميكروباص".

يتفق "سمسم" الذى يجهل كل شيء عن الكرة مع فريق منتخب مصر، ولكن "إبو" يكتشف أن "سمسم" اتفق مع فريق منتخب مصر لعام 90، وهو أخر فريق وصل بمصر لكأس العالم.

يرفض "زبدة" اللعب دون وجود افتتاح لكأس العالم، فيقومان بعمل افتتاح كوميدى على طريقة عمرو دياب، وبعدها يلعب الفريقان، مع دخول أكثر من 10 أهداف فى مرمى مصر، بمشاركة زبدة، ولكن فى الشوط الثانى يختلف الأمر، وتظهر فردوس عبد الحميد لزبدة فى المدرجات، فتعطيه حماس زائد، فيلعب مرة أخرى ويحرز هدف، وفى النهاية يوقع زبدة على الوصية، مع علمه بهذه التمثيلية من البداية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر