صور.. 7 مطربين بدأوا حياتهم فى فرق غنائية.. تعرف عليهم

صورة مجمعة للمطربين صورة مجمعة للمطربين
 
منة شعبان

يبدو أن ظاهرة انفصال المطربين عن الفرق الغنائية التى شهدت بداياتهم لا تقتصر فقط على الساحة الغنائية فى مصر، حيث أن كبار المطربين العالميين الموجودين حاليا، تعود بداياتهم للغناء ضمن "باند" أو فرقة موسيقية وبعد اكتساب الشهرة وتحقيق النجاح قرروا الانفصال عن فرقهم، والبحث عن فرصة أكبر من خلال الغناء بمفردهم، وخلال السطور التالية نرصد أشهر المطربين الذين بدأوا فى فرق غنائية.

 

فرقة فيفث هارمونى

المغنية كوبية الأصل كاميلا كابيلو والتى كانت فى فرقة فيفث هارمونى انفصلت عن الفرقة فى ديسمبر 2016 بعد قضاء 4 سنين معهم وكان رد الفرقة هو نشر صورة لهم بدون كاميلا بعد 3 أسابيع من تركها لهم فى يناير الماضى.

كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو

 

فرقة وان دايركشن

بالرغم من النجاح الساحق الذى حققته فرقة وان دايركشن لكن أعلن المغنى زين مالك انفصاله عنهم فى مارس 2015 وكان مبرر زين مالك أنه يريد بعض الوقت الخاص له بعيدا عن الأضواء واكتملت الفرقة بأربع أعضاء.

زين مالك

زين مالك

 

باك ستريت بويز

بعد نجاحهم الساحق فى أواخر التسعينات وأوائل الألفينات قرر كيفين ريتشاردسون ترك الفرقة فى 2006 وأصدر الفريق ألبومين بأربعة أعضاء قبل أن يجتمعوا مرة أخرى بكيفين ريتشاردسون فى 2012 وأصدروا ألبوما بعنوان in a world like this.

كيفين ريتشاردسون

كيفين ريتشاردسون

 

دستنيز تشايلد

بيونسيه وكيلى رولاند قررا مغادرة فرقة دستنيز تشايلد وكان والد بيونسيه هو الذى يدير الفرقة وكانت قد انفصلت بيونسيه انفصالا مؤقتا فى 2003 لتصدر ألبومها Dangerously in Love ثم انفصلوا تماما فى 2005.

بيونسيه2

بيونسيه2

 

سبايس جيرلز

انفصلت جيرى هالويل عن الفرقة سنة 1998 واستكملت الفرقة نشاطها قبل الانفصال النهائى فى عام 2000 لكنهم اجتمعوا فى جولة عام 2007 وفى ختام دورة الألعاب الأولمبية فى لندن 2012.

جيري هالويل

جيري هالويل

 

مينودو

الفرقة الشبابية من بورتاريكا والتى بدأت 1970و افترقوا فى 2009 وشهدت هذه الفرقة الكثير من الخريجين من أشهرهم ريكى مارتن الذى ترك الفرقة 1989.

بينك فلويد
بينك فلويد

 

بينك فلويد

تعتبر من أهم الفرق الإنجليزية حتى قرر أحد الأعضاء الأساسيون ترك الفرقة سيد باريت عام 1968 بسبب تدهور حالته الصحية وأخذ مكانه روجر ووترز الذى ألف ولحن العديد من الأغانى الناجحة للفرقة مثل wish you were here و dark side of the moon  وبعدها ترك الفرقة فى 1985.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر