مدرب النجوم يكشف سر ظهوره فى حلقات «رحيم»

محمد أبو النجا وياسر جلال محمد أبو النجا وياسر جلال
 
نهى سعيد

أكد محمد أبو النجا مدرب النجوم أن الفنان ياسر جلال استغرق ما يقرب من 8 أشهر كاملة للوصول إلى اللياقة البدنية التى لاحظها الجمهور من خلال مسلسله الجديد "رحيم" والذى يعرض على العديد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان.

ياسر جلال

وقال فى تصريحات صحفية: بعد رمضان الماضى ونجاح مسلسل "ظل الرئيس" والذى جمعنى بالفنان ياسر جلال من خلال مشهد أكشن قال لى إنه يريد أن نخوض التجربة هذا العام معا.

أيضا أشاركه كممثل فى عدد من الحلقات بل ورشحنى للمخرج، كما عقدنا عدة جلسات للاتفاق على برنامج رياضى مكثف ومركز للوصول إلى شكل معين لشخصية رحيم، وبالفعل استغرق العمل على تمارين اللياقة البدنية ونظام غذائى معين لمدة 8 أشهر ومازالت التمارين مستمرة حتى انتهاء التصوير".

وأشار 'أبو النجا "ياسر جلال من أكثر الفنانين "المطيعين" أثناء التدريب والرياضة، وينفذ ما يُطلب منه بشكل أفضل مما هو مطلوب، بالإضافة إلى أنه متحمس دومًا لكل شىء، كما أنه فى الحقيقة شخصية كوميدية جدا".

وأضاف ظهرت فى المسلسل رحيم من الحلقة الأولى وسأظهر من جديد فى الحلقات المقبلة، وجمعنى به والفنان محمد رياض مشهد فى المسلسل، ونال شهرة كبيرة منذ عرضه، كان مشهدًا قويًا للغاية وتم تصويره مرة واحدة، "كان يحتاج إلى مذاكرة، والزجاجة التى تم ضربى بها كانت قوية لدرجة ان دماغى اتفتحت، فأنا لم أكن أعلم الخبطة متى ستكون، لذلك ذعرت".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر