هانى سلامة يخدع المافيا الروسية بمشهد قتله بالحلقة العاشرة من فوق السحاب

فوق السحاب فوق السحاب
 
مصطفى القصبى

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "فوق السحاب"، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وكانت بدايتها مع طلب ماندو "هانى سلامة" من تاليا "ستيفانى صليبا" أن تقوم بخداع رجل المافيا الروسية يوسى عن طريقة الاستعانة بمتخصص فى الماكياج لتصويره كأنه مقتول برصاصة فى رأسه، وهذا ما حدث ونفذت تاليا كل ما طلبه منها ماندو.

وانتقلت الأحداث ببراعة شديدة من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز إلى روسيا، وطلبت بوسى من صديق ماندو فى السجن الروسى أن يذهب إلى مصر لأجل معرفة أين يخبئ ماندو المال الذى أخذه منها. 

ثم عادت الأحداث إلى القاهرة فى بيت نعناعة "عفاف شعيب" وتفكيرهم فيما سيحدث لهم خلال الفترة المقبلة، بعدما كشف لهم ماندو تفاصيل الناس التى تريد قتله، وطلبت منه نعنانة السفر إلى المجر لشقيقته وفاء "منى عبد الغنى"، التى تعيش هناك، وكاد أن يكشف كاريكا "تونى ماهر" كل شىء خاص بالسر، الذى طلب منه ماندو عدم الإفصاح به لأحد، وطلب منه الذهاب للنادى الذى يشجعه.

وأبدع الكاتب حسان دهشان فى صياغة الحوار الخاص بكل الأحداث، والتى تنتقل ما بين الكوميديا والترجيديا والرومانسية بشكل بسيط وسلس بين جميع الشخصيات التى توجد بالمسلسل، وانتهت الأحداث بشكل مثير عند ذهاب ماندو للحصول على جواز سفر مزور للذهاب إلى شقيقته وفاء بالمجر.

مسلسل "فوق السحاب" يعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر