حوار.. أمير كرارة: كنت كومبارس.. ولعبت كرة طائرة وانضممت لمنتخب مصر

 أمير كرارة أمير كرارة
 
حل الفنان أمير كرارة ضيفا على برنامج "صدة ردة" الذى يبث على راديو إينرجى، وتحدث عن تفاصيل مختلفة عن أعماله لكن بمصطلحات كروية.
 
وقال كرارة إنه لا يعترف أن ينسب عملا فنيا لفنان أو شخص، فالفن عمل جماعى، قائلا "العمل الجيد يكون نتيجة مجهود الجميع وليس شخص واحد فقط".
 
كلبش 2 (1)
 
وأضاف فى حديثه "الاحتراف فى الفن يكون نتيجة فرق الخبرة والأداء التمثيلى بجانب القدرة على أن تبقى ضمن الأسماء التى يطمئن الآخرون للعمل الذى سيقدمونه"، مضيفاً: "مسلسل المواطن إكس هو بدايتى مع الاحتراف وما قدمته من الأعمال السابقة له كانت محاولات".
 
وعن الحظ فى حياته الفنية، قال "ضربات الجزاء ليس حظا بل توفيق من الله وإن كانت الأمور تسير بالحظ كانت بدايتى الفنية ستكون مختلفة عن ما بدأت به فأنا أخذت طريق الفن منذ البداية، فقد كنت أمثل أدوار كومبارس"، وعن الاهتمام بشكله، قال: "كنت بلعب كرة طائرة وانضممت لمنتخب مصر، وكان له دور مهم فى أن جسمى يفضل شكله كويس".
 
 
وتابع  "كل مسلسلاتنا عبارة عن أشواط إضافية لرصيدنا الفنى، والتصوير فى الوقت الضايع هو الذى يجعلنا نصور حتى آخر يوم فى رمضان".
 
وعن المجموعة التى يحب التعاون معها ويجدها أكثر راحة له، قال: "دائما أحب العمل فى التشكيل الذى يجمعه الحب والكيمياء، فقدمت مع محمد بكير تشكيلا فى فترة سابقة، وحاليا مع بيتر ميمى وأعتقد من الممكن أن أكمل به".
 
كلبش 2 (2)
 
وعن طقوسه قبل بدء تصوير أى عمل فنى، قال كرارة: "أقوم بمذاكرة الدور جيدا قبل التصوير".
 
وعن رؤية النقاد له بأنه يعتمد على مظهره فقط فيما يقدم، قال: "أغلب النقاد نظرتهم لى أننى أعتمد على مظهرى، لكن أنا لا أرد عليهم ولا أزعل مما يقولونه، لكن يفرحنى استقبال الجمهور للعمل ونسبة المشاهدة التى تصل للملايين".
 
وقال "أجد أن مسلسل كلبش هو كأس العالم بتاعى وكنت متخوفا أن الجزء الثانى ميحققش نفس نجاح الأول".
 
 
كلبش 2 (3)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر