أحمد الشامى: الأدوار الثانية تكفينى

أحمد الشامى أحمد الشامى
 
يسعى دائما أن يثبت قدراته ومهاراته التمثيلية بخطوات ثابتة واحدة تلو الأخرى، حيث ظهرت هذه القدرات من خلال دوره فى فيلم «مولانا» الذى شهدته دور العرض مؤخرا، أحمد الشامى كشف فى هذا الحوار عن كواليس هذا الدور ، ومشاريعه القادمة مع فريق واما.
 
 كيف استقبلت ردود الأفعال على دورك فى فيلم «مولانا»؟
- الدور رغم صغره، إلا أنه أكثر الأدوار التى حصلت من خلالها على إشادة من جمهورى، وأصدقائى المقربين، وبعد تحقيق الفيلم للنجاح المطلوب تلقيت العديد من المكالمات والعروض من منتجين كبار، أكدوا لى أننى أمتلك موهبة مميزة تستحق أن تظهر فى أعمال جديدة.
 
 شبّه الكثير دورك فى الواقع بعلاقة أحمد الفيشاوى بعمرو خالد فى فترة من الفترات؟
- لم أفكر فى هذا الأمر قبل تقديم الدور، ولم أهتم بتقديمه لهذا السبب، كما أننى لم أفكر فى إسقاطات هذا الدور على الواقع وقت التحضير وحتى بعد عرض الفيلم، كما أعتقد أن الكاتب إبراهيم عيسى، لن يكتب دورا له علاقة بشخصية واقعية، إلا إذا كان الفيلم نفسه يروى سيرة ذاتية.
 
 بعد سنوات فى التمثيل إلا أنك ما زلت تقدم أدوارا صغيرة؟
- أنا ممثل أدوار ثانية، وهذه المساحة فى الأدوار تكفينى على الأقل فى الوقت الحالى، بعد المخاطرة بفيلم «الأكاديمية» الذى فشل بسبب سوء اختيار المخرج وتوقيت عرضه فى ظروف سياسية كانت تمر بها البلد، وبعدها قررت أن أصعد سلم التمثيل بخطوات مدروسة، حتى لا أقع فى نفس المأزق مرة أخرى.
 
 صرحت بأنك متخوف من دورك فى فيلم «٦ فى الأرشيف»؟
- لست متخوفا بالمعنى الحرفى، لكن وجهة نظرى أن دورى فى الفيلم كوميدى، فى حين دورى فى «مولانا» كان جاد جدًا، وهذا هو السبب الرئيسى لتخوفى من عدم تقبل الجمهور للشخصية، حيث ظهرت من خلالها بشكل مختلف، أتمنى أن يتقبله الجمهور.
 
 ما هى أسباب توقف تصوير عدد من الكليبات لفريق واما؟
- لم تكن هناك أسباب محددة، فكان من المقرر أن نسافر خارج مصر، لتصوير عدد من الكليبات الجديدة دفعة واحدة مع المخرج ياسر سامى، إلا أن هذه الخطة توقفت فجأة دون أسباب.
 
 وماذا عن أغنيتكم الجديدة؟
- سوف نطرح أغنية سينجل جديدة فى الصيف المقبل، ولم نقرر بعد إذا كان سيتم تصويرها فيديو كليب أم لا.
 
 ما حقيقة اشتراك فريق واما فى تقديم برنامج تليفزيونى؟
- كنت أتمنى تقديم برنامج تليفزيونى منذ ٦ سنوات تقريبا، ولدى فكرة فى إطار اجتماعى أسرى وخاص بعض الشيء بالأطفال، ولكن لم أسع لتنفيذها، إلا أنه منذ نحو أسبوعين فكرنا نحن كفريق واما أن نقدم برنامجا، وسنبدأ بالفعل فى تنفيذ الفكرة خلال الفترة المقبلة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر