حكايات هنا الزاهد مع «أيوب»

هنا الزاهد هنا الزاهد
 

انتهت مؤخرا "هنا الزاهد" من تصوير جميع مشاهدها فى مسلسل "أيوب" مع النجم مصطفى شعبان، والمعروض حاليا على شاشة قناة "الحياة"، وتظهر هنا فى العمل بدور جديد عليها تمام وهى ابنة عمة أيوب ومن عائلة بسيطة وتعمل موظفة فى الجامعة وتعيش فى منطقة شعبية وتظهر مرتدية الحجاب.

هنا الزاهد قالت إنها وافقت على تقديم الدور منذ عرضه عليها، إلا أنها ترددت كثيرًا قبل تصويره خاصة أنه بعيد عن شخصيتها تمامًا وخشيت ألا يتقبلها الجمهور إلا أن مصطفى شعبان كان له دور كبير فى إقناعها بتقديمه، حيث أكد لها أن هذه الشخصية ستضعها فى منطقة جديدة.

وأوضحت "هنا الزاهد" أنه بعد عرض عدد من الحلقات منذ بدء شهر رمضان، فإن الشخصية استطاعت لفت انتباه الجمهور، وهو ما دفع مصطفى شعبان للتحدث معها حيث قال لهها نصا: "مش قلت لك اعمليه وكلامى طلع صح وابقى اسمعى الكلام من الأول"، مشيرة إلى أنها صورت فى مناطق شعبية لم تدخلها فى حياتى قبل ذلك مثل الوراق الذى صورت فيها معظم مشاهدها.

وتابعت هنا الزاهد أنها حرصت على مشاهدة معيشة الناس فى الوراق وطريقة مشى الفتيات وملابسهم وكيف يتحدثن حتى تقوم بتقليدهن، حيث وجدت أنهن طوال الوقت يحملن حقيقتهن على يدهن، مؤكدة أنها حرصت أيضا على الظهور بدون ماكياج.

مسلسل "أيوب" بطولة دياب، محمد لطفى، هنا الزاهد، ميريهان حسين، محمد على رزق، سلوى عثمان، حسنى شتا، مصطفى درويش، ضياء الميرغنى، أحمد حبشى، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر