جمال سليمان: وجود 5 أعمال صعيدية هذا العام كثير جدا

جمال سليمان جمال سليمان
 
مصطفى القصبى

علق الفنان جمال سليمان على وجود أكثر من عمل درامى صعيدى خلال الموسم الرمضانى الحالى قائلا: بصراحة هذا العام يعتبر من أكثر السنوات الذى يوجد بها أعمال صعيدية، وهذا يعد كثيرا على موسم واحد، خاصة أن الأعمال الصعيدية تحتاج مجهودا كبيرا.

وأضاف أن هذا العام يشهد العديد من الأعمال، التى جميعها على أعلى مستوى ويتمنى للجميع التوفيق.

موسم رمضان يوجد به العديد من الاعمال الصعيدية وعلى رأسها مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف وصبا مبارك ومسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان ودرة ووفاء عامر ومسلسل "سلسال الدم" للفنانة عبلة كامل ورياض الخولى ومسلسل "سك على أخواتك" للفنان على ربيع وهنا الزاهد وسهر الصايغ.

جمال سليمان من المفترض عرض الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس"، الذى يشارك فى بطولته بعد موسم رمضان، وتدور أحداثه فى 60 حلقة يتناول قضايا مهمة تخص أهالى الصعيد، وما يشهدونه من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد قديما، وتقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل دون تحديد القناة التى تعاقدت على حقوق عرضه.

"أفراح إبليس 2" بطولة منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر