محمد رمضان فى المصيدة.. تابع التفاصيل

محمد رمضان محمد رمضان
 

منذ أن لمع نجمه فى الوسط الفنى، وهو دائما ما يتباهى بأن الفضل فى هذا النجاح الذى يحققه يعود إلى جمهوره البسيط، الذى وقف بجواره وجعل منه نجم السينما الأول، فى ظل انخفاض الإيرادات فى دور العرض السينمائى وبالتحديد بعد ثورة يناير.

لكن محمد رمضان، الذى كان فنانا شابا يظهر فى أدوار ثانوية، بعد أن حقق حمله فى النجاح، بدأ تدريجيا فى تناسى فكرة أن جمهوره من البسطاء والغلابة الذين كانوا يرون فيه خير من يمثلهم، ومع ارتفاع رصيده فى البنوك، بدأ الغرور ينال من النجم الشاب، وبدأ فى استعراض ما يملك من سيارات، وبين الحين والأخر قرر أن ينشر تباعا مرة صورة لفيلته الفارهه ومرة لأسطول سياراته الذى يضم مجموعة من أشهر الـ"ماركات" على مستوى العالم.

hqdefault
 

بداية سقوط محمد رمضان كانت مع دخوله فى مقارنة ضد الزعيم عادل إمام، وذلك عندما حاول أن يتسولى على مسرح الهرم، ووقتها بدأت فى الحديث مع المقربين منه أن زمن عادل إمام انتهى، وأنه هو الزعيم المقبل، وقتها قرر النجم كريم عبد العزيز الرد عليه من خلال حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام" حيث كتب: صنف زى ما انت عايز تصنف، عندى كلام كتير أوي، بس خلى الناس تفرح وتفرح قوى كمان، بس اللى بيكمل ويستمر ويقدر يواكب أجيال هو النجم الحقيقى.. تحية كبيرة للأستاذ والمعلم، عادل إمام.

بعد هذا الهجوم لم يتمالك رمضان نفسه وأكد من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى أن كريم عبد العزيز يقصد توجيه الحديث إليه، ولفت إلى أنه من أشد المعجبين بكريم عبد العزيز، وأنه لم يقصد فكرة مقارنة نفسه مع أى نجم أخر.

ومع مرور السنوات استمر "رمضان" فى استعراض ما يملكه، مرة بنشر صورة لسيارات جديدة، ومرة بنشر صور لها وهو "عارى" يستعرض فيها جسده وقوامه الممشوق، دون أن يراعى جمهوره البسيط الذى بدأ معه منذ أن كان فنانا صغيرا يقدم أدوارا فى بعض الأعمال الفنية.

mmmmrmd014
 

ولأن محمد رمضان لا يصدق إلا نفسه فقط، ويصر دائما على أنه الأفضل قام مؤخرا بنشر صورة ليسارته الـ"فيراري"، وعلق عليها بقوله: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهده "نسر الصعيد" إياك تفكر تسبق الفيراري، ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء.

بعد نشر هذه الكلمات، لم يتمالك الشاعر الغنائى الكبير أمير طعيمة المعروف بصراحته وجرأته التامة نفسه، وقرر مهاجمة محمد رمضان حيث كتب قائلا: الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيرارى فى بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر الصعيد"، إياك تفكر تسبق الفيرارى، انتظروا الأغنية كاملة على قناتى على يوتيوب، ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء، فى إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك فى الموسم الرمضانى الحالى، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخرانى، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله، ومن هم من يفوقوه فى الموهبة وفى احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أى احترام للمنافسين، أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط، عزيزى محمد رمضان، عاصرت أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفى حياتى ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك أن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دى بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك.

نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شىء لا يعنينى: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقى بصلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر