يسرا اللوزى تكشف الفارق بين قص شعرها «بالحجم العائلى» وقصه فى طفولتها

يسرا اللوزي يسرا اللوزي
 
ذكى مكاوى

فاجأت يسرا اللوزى محبيها خلال موسم دراما رمضان الحالى عبر تغيير اللوك الخاص بها من أجل دورها فى مسلسل "بالحجم العائلى" التى تشارك فيه مع النجم يحيى الفخرانى، والتى سبق وشاركت معه من قبل عام 2014 فى مسلسل دهشة.

يسرا اللوزي
                                     يسرا اللوزي

 

يسرا اللوزى تطرقت إلى كواليس قص شعرها بهذا الشكل للمرة الأولى حين كشفت لنا عن السر وراء ذلك بجانب إحساسها أثناء قص شعرها حين قالت: السبب وراء تغيير اللوك يتعلق بعدة أسباب منها رغبتى فى تغيير شكلى أكثر عن أعمالى السابقة بجانب أن الدور وكما قالت المخرجة هالة خليل يحتاج لأن أكون بملامح أكثر حدية وألا أكون يسرا الـcute المتعارف عليها لأن الدور بعيداً عن ذلك، وبالتالى ما إن طلبت منى قص شعرى أكدت لها أنى ليس عندى أية موانع بقصه بشكل كبير، وبالفعل قمنا بذلك لنصل لتلك القصة التى رأيناها مناسبة.

يسرا اللوزي قبل قص شعرها
                             يسرا اللوزي قبل قص شعرها

 

يسرا كشفت لنا بعد ذلك عن شعورها أثناء قص شعرها لتأكد أنها لم تعانى مثلما كانت طفلة كأى بنت ترفض قص شعرها وتحزن مع خسارتها لأى شعرة حين أوضحت على أنها حينما كانت طفلة كانت تبكى لو تم قص شعرها زيادة سم أما الآن فالأمر كان عادى جداً بالتأكيد.

يسرا اللوزي من سيشن تصوير بعد اللوك الجديد
                 يسرا اللوزي من سيشن تصوير بعد اللوك الجديد

 

يذكر أن صناع مسلسل بالحجم العائلى يسابقون الزمن من أجل الانتهاء من تصوير بقية مشاهدهم فى العمل مما يجعلهم يصورون بشكل يومى لم يتوقف طيلة شهر رمضان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر