رونالدو الظاهرة يستبعد كريستيانو من تشكيلته التاريخية..تعرف على البقية

رونالدو رونالدو
 
ذكى مكاوى

دوماً ما يحظى الظاهرة البرازيلية رونالدو باحترام العالم أجمع لما له من قيمة كبيرة اكتسبها خلال سنوات لعبه الذى أدهش فيها الجميع بمهاراته وسرعته التى جعلته واحداً من أفضل اللاعبين الذين مروا على الكرة فى تاريخها، لذلك كان اختياره لأفضل 10 لاعبين فى العالم يفضل اللعب إلى جانبهم أمراً جللاً سعى كل عشاق الكرة لمعرفته.

رونالدو
                                       رونالدو

 

تشكيلة اللاعب الذى فاز بكأسى عالم 94 و2002 كما وصل إلى نهائى 98 الذى خسره أمام فرنسا جاءت قوية للغاية وغلب عليها اللاعبين الايطاليين والبرازيليين بداية بحارس مرمى مثل بوفون أمامه ثنائى دفاع إيطالى هما مالدينى وكانافرو على جانبهم الأيمن قائده فى البرازيل كافو بينما على اليسار صديقه كارلوس.

roberto-carlos-ronaldo-et-zidane_diaporama

                   رونالدو اختار كارلوس وزيزو بتشكيلته

 

فى حين جاء خط الوسط مدجج بـ بيرلو إلى جانبه الفرنسى زيدان، بينما أمامهم على الأجنحة ثنائى أرجنتينى هما ميسى فى اليمين ومارادونا على اليسار.

nintchdbpict000208642189
 
 

أما زميله فى خط الهجوم فقد جاء بيليه كخيار للظاهرة ليكون إلى جانبه فى خط الهجوم النارى، وبالتالى جاءت الخط رغم قوتها بدون نجم كرة القدم البرتغالية وأفضل لاعبى العالم 5 مرات رونالدو الذى توج بدورى الأبطال 5 مرات آخرها هذا الموسم وحقق أرقاماً قياسية طوال تاريخه بمعدل تهديفى مرعب.

تشكيلة الظاهرة رونالدو
                            تشكيلة الظاهرة رونالدو

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر