قبل بنزيما وآشر .. أشهر 12 نجما زاروا مصر مؤخراً من ويل سميث لـ ميسى

النجوم فى مصر النجوم فى مصر
 
ذكى مكاوى

كعادة مصر تجذب طبيعتها الساحرة الجميع من أجل زيارتها لما تتضمنه أم الدنيا من أجمل الأماكن على مستوى العالم من آثار تهوس عشاق التاريخ إلى الساحل الشمالى الذى بات من أهم مصايف العالم وغيرها من أهم الأماكن الفريدة كالواحات وما إلى ذلك من مناطق تحتاج إلى كتب لن تكفى للحديث عن نصفها.

وبعدما كانت شرم الشيخ واحدة من أجمل المدن التى تستقطب اهتمام العالم قبل ثورة 2011 وما تبعها من ركود فى السياحة عادت مصر بكل بقاعها إلى الواجهة مؤخراً عبر استقطابها للعديد من النجوم التى تساوى صورة أياً منهم على السوشيال ميديا ملايين الدولارات لقيمتهم الكبيرة مثلما ظهر خلال زيارة بنزيمة نجم ريال مدريد الأخيرة والمطرب آشر وغيرهم ممن نتعرض لهم بهذا التقرير.

كريم بنزمية مع كامل ابو على
كريم بنزيمة مع كامل ابو على فى الغردقة
 
 
اشر بـ الواحات
اشر بـ الواحات

اشر فى الواحات
اشر فى الواحات

اشر
اشر

 

1/ ويل سميث

استيقظ العالم العام الماضى على صورة النجم العالمى ويل سميث أمام الأهرمات وهو يعلق بأنه فى أفضل الأماكن فى العالم التى كان يحلم بزيارتها، قبل توجهه إلى المتحف المصرى بصحبة أسرته بصحبة عالم الآثار زاهى حواس الذى دعاه نجم هوليود لمعرفة تاريخ مصر بشكل أكبر.

ويل سميث بالمتحف المصري
ويل سميث بالمتحف المصري

 

ويل سميث فى واحدة من أجمل صوره بصحبة أبو الهول
ويل سميث فى واحدة من أجمل صوره بصحبة أبو الهول

 

ويل سميث وعائلته بصحبة زاهي حواس فى مصر
ويل سميث وعائلته بصحبة زاهي حواس فى مصر

 

2/ ليونيل ميسى

يعتبر ليونيل ميسى واحدا من أفضل الأسماء التى تلفت الأضواء لأى مكان يظهر  به، وبالتالى كانت زيارته لمصر أمراً جللاً ظهر خلال اهتمام المواقع العالمية بصوره أمام الأهرامات.

 

ميسى امام الاهرامات
ميسى امام الاهرامات

 

ميسى امام الهرم
ميسى امام الهرم

 

3/ أسرة رونالدو

نالت زيارة أسرة رونالدو مصر اهتمام المواقع العالمية أيضاً بعدما حرصوا على التقاط العديد من الصور أمام الأهرامات وداخل المتحف المصرى.

 

عائلة رونالدو امام الاهرامات
عائلة رونالدو امام الاهرامات

 

4/ نجمة فيكتوريا سيكريت شانيل ايمان

شانيل إيمان عارضة الأزياء الشهيرة والتى يتابع حسابها على انستجرام مليون و300 ألف نشرت أكثر من صورة لها برفقة صديقها "سترلينج شيبرد" لاعب فريق "نيويورك جاينتس" لكرة القدم الأمريكية أمام الأهرامات.

 

شانيل وصديقها امام الاهرامات

شانيل وصديقها امام الاهرامات

 

5/ كورتنى كارداشيان

الأمر لم يتوقف عند سحر الأهرامات وإنما امتد إلى الساحل الشمالى مع نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كارداشيان التى زارت فى البداية الجونة وسحرت الأنظار بجمال المناطق البحر الأحمر قبل توجهها إلى الساحل الشمالى فى أفضل دعايا ممكنة للنجمة الشهيرة التى بدأت الرحلة بصورها أمام الأهرامات.

 

كورتني كارداشيان اثناء زيارتها لمصر مع الشيشة

كورتني كارداشيان اثناء زيارتها لمصر مع الشيشة

 

كورتني فى الساحل
كورتني فى الساحل

 

6/ رونالدينيو

يعتبر نجم كرة القدم البرازيلية واحداً من أفضل لاعبى العالم وبالتالى كانت زيارته للساحل الشمالى هامة للغاية بعدما نشر له أكثر من صورة هناك، كما أجرى حواراً أكد فيه أن الرمال بالساحل الشمالى والبحر من أجمل الأماكن فى العالم.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

7/ روبيرت دي نيرو

يعد أيقونة هوليود والتمثيل فى العالم أجمع من أهم الشخصيات التى زارت مصر مؤخراً وتحديداً حينما نشر له صور من الواحات الذى توجه لها سراً مكتفياً بنشر الصور من هناك.

110

روبيرت دي نيرو

8/ باتريك كلويفرت

حرص كلويفرت أيضاً على زيارة مصر العام الماضى والتقط العديد من الصور بمنطقة الأهرامات الذى ظهر فيها نجم برشلونة والمنتخب الهولندى بغاية السعادة.

كلويفرت امام ابو الهول
كلويفرت امام ابو الهول

 

9/ رايان جيجز

الأسطورة الويلزية رايان جيجز نال استقبال هام أثناء زيارته مصر ليأكد وقتها أنه سيتحدث عن تلك الزيارة دائماً للجميع بعد عودته إلى موطنه ويلز.

 

جيجز
جيجز

 

10/ كارلوس

أفضل ظهير أيسر بتاريخ كرة القدم وأقوى قدم يسرى بالتاريخ كارلوس من أهم الأسماء التى زارت مصر أيضاً واستحوذت زيارتهم على اهتمام المواقع العالمية.

كارلوس والاهرامات
كارلوس والاهرامات

 

11/ نيكولاس كيدج

لم تقتصر زيارات النجوم إلى مصر بغرض رؤية الأهرامات والاستجمام على الشاطئ فقط وإنما امتدت إلى حضور مهرجانات عالمية لها قيمتها بحضور نيكولاس كيدج واليزابيث هيرلى مهرجان القاهرة السينمائى.

-نيكولاس-كيدج

نيكولاس كيدج
 
اليزابيث
اليزابيث

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر