هالة فاخر: أمير كرارة لديه مسؤليه أمام جمهوره فى الشارع بعد نجاح «كلبش2»

أمير كرارة وهالة فاخر أمير كرارة وهالة فاخر
 
عماد صفوت

عبرت النجمة هالة فاخر عن سعادتها البالغة لنجاح مسلسل "كلبش2"، بطولة النجم أمير كرارة، والذى يعرض حاليا على تليفزيون الحياة، وكتبه باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، حيث تصدر المسلسل السباق الرمضانى بأعلى نسب مشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقالت هالة لـ"عين"، إن مسلسل "كلبش2" من أهم الأعمال التى شاركت فى بطولتها الفترة الماضية، خاصة أنه من الأعمال التى تتضمن أحداثا مهمة مرت على مصرنا الحبيبة، مشيرة إلى أن العمل يضم نجوما كبيرة سعت إلى ظهور عمل درامى على أعلى مستوى، لافتة إلى أنه مازالت هناك مفاجآت كبيرة فى الحلقات الأخيرة.

وأشارت هالة، إلى أن أمير كرارة لديه مقومات نجوم أوروبا، خاصة أنه واحد من نجوم الصفوف الأولى، ويتمتع بموهبة تمثيلية كبيرة، فضلا عن التطور المستمر فى شخصية "سليم الأنصارى"، موضحة أن أمير كرارة لديه مسئولية كبيرة تجاه جمهوره، خاصة بعدما أصبح واحدا من نجوم الشارع، ويجب أن يبحث عن الجديد لتقديمه للجمهور من الآن.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر