حوار.. ريهام عبد الغفور: مش بتابع مسلسلات.. واكتأبت بسبب مسلسل «الرحلة»

ريهام عبدالغفور ريهام عبدالغفور
 
مصطفى القصبى

ريهام عبد الغفور تعتبر من الفنانات اللاتى أبدعن هذا العام، وتألقت من خلال مسلسل "الرحلة" الذى يعرض حاليا وحقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع، لذلك تحدثنا معها عن العمل وعن كواليسه وأشياء أخرى فى الحوار التالى:

- كيف لمستى ردود الأفعال حول مسلسل "الرحلة" المعروض حاليا؟

الحمد لله جاءنى ردود أفعال قوية على هذا العمل بالذات؛ لأنه يقدمنى بشكل مختلف لم أقدمه قبل ذلك فى مشوارى الفنى، وهذا ما أحرص عليه دائما فى أعمالى خاصة أن الجمهور تعود منى على تقديم كل ما هو جديد.

6302250-V1-0001_A002C006_180408_A05A
 

- ما أسباب اختيارك لهذا العمل لتخوضى به السباق الرمضانى؟

بصراحة أنا أعشق الأدوار الصعبة، ودورى من خلاله يعتبر من أهم الأدوار الصعبة والمركبة؛ لأنه يتناول قصصا إنسانية لمجموعة أشخاص، كل منهم يعانى من أزمة نفسية وله اتجاه آخر غير الأعمال المعروضة ضمن الماراثون الرمضانى الحالى.

 

- تتعاونين لأول مرة مع المخرج حاتم على.. كيف ترين ذلك؟

حاتم مخرج شاطر وموهوب جدا ودقيق فى كل تفصيلة داخل العمل، ولم أقلق من التعاون معه، وساهم بشكل كبير فى ظهور العمل فى أفضل صورة ممكنة، كما نجح فى مسلسله الأخير "30 يوم" الذى شارك فى بطولته الفنان آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وعدد آخر من الفنانين، والذى تم طرحه العام الماضى وحقق نجاحا كبيرا، كما أننى أشيد أيضا بكل الموجودين معى فى "الرحلة"، حيث بذلوا مجهودا كبيرا وحرصوا على إخراجه بهذه الصورة الجيدة، سواء باسل الخياط ومى سليم وحنان مطاوع ووليد فواز وغيرهم.

 

- هل واجهتى صعوبات أثناء تصوير العمل؟

بالفعل كان تركيزى الشديد فى تجسيد تطورات وانفعالات الشخصية أثر بشكل مباشر على وجدانى، وأصبحت مكتئبة وحزينة معظم الوقت.

ريهام عبالغفور
 

- يشارك فى الماراثون الرمضانى الحالى عدد كبير من النجوم  كيف ترين المنافسة هذا العام؟

أتمنى التوفيق للجميع؛ لأن ذلك يصب فى مصلحة الدراما ولا أفكر فى المنافسة مطلقا وأهم شىء أركز فيه هو الدور والعمل الذى أقدمه، وأن أقوم بواجبى على أكمل وجه، وأحرص على تقديمه بضمير ببذل أقصى جهد ممكن كى ينال إعجاب الجمهور أما النجاح فبيد الله عز وجل.

 

- ما الأعمال التى تحرصين على مشاهدتها فى موسم رمضان الحالى؟

لم أتابع عدد كبير من الأعمال؛ بسبب انشغالى بتصوير المسلسل، ولكنى حرصت على متابعة مسلسل "ليالى أوجينى" الذى يشارك فى بطولته الفنان ظافر العابدين وأمينة خليل؛ لأنه عمل جيد يستحق المشاهدة، بالإضافة إلى قصته المكتوبة بشكل متميز والديكورات الضخمة التى تضمنتها أحداث العمل.

 

- ما تقييمك لتجربتك الأخيرة فى فيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز؟

الحمد لله الفيلم خرج على أفضل مستوى وحقق أعلى الإيرادات، وظهرت من خلاله بخمس مشاهد فقط ضمن الأحداث ولم أستطع الاعتذار عنه؛ لأن مخرجه طارق العريان ومن بطولة نجم كبير بحجم أحمد عز.

 

- ظهرتى من خلال العمل بالنقاب لأول مرة فى مشوارك.. ألم تقلقى من ذلك؟

لاأقلق من ذلك لأن طبيعة الفيلم كانت تتطلب ذلك ولا أمانع فى فكرة ارتداء النقاب طالما يتطلب العمل ذلك لأننى فنانة تؤدى كل الأدوار التى تتناسب معها وتقتنع بها.

 

- تشاركين فى بطولة فيلم "سوق الجمعة" مع الفنان عمرو عبد الجليل.. ماذا عنه؟

بالفعل، وأنا أجسد من خلال الفيلم شخصية بائعة الكبدة بسوق الجمعة، حيث ارتبط بعلاقة غرامية بملقاط الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد فتحى ضمن أحداث العمل وهو اليد اليمنى لزعيم السوق خرطوش الذى يلعب شخصيته عمرو عبد الجليل، كما أننى سعيدة بالعمل مع هؤلاء النجوم التى تشرفت بالعمل معهم، بالإضافة إلى المخرج العبقرى سامح عبد العزيز الذى يقدمنى ضمن أحداث العمل بشكل مختلف، خاصة أنه مخرج متميز ودائم التجديد فى أعماله الفنية، حيث لم تكن هذه المرة الأولى الذى أشاركه فى عمل فنى، فقد عملت معه فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل "رمضان كريم"، والذى حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم.

82505-ريهام-عبد-الغفور
 

- قدمتى العديد من الأدوار لأى منهم أقرب إليك؟

بصراحة كل دور جسدته على الشاشة كان قريبا منى بدرجة كبيرة، وآخرها دور فيفى الذى قدمته فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى تم طرحه خلال موسم رمضان الماضى، وكان من الأدوار المحببة إلى، والصعبة فى نفس الوقت، مشيدة بتجربتها مع النجمة ميرفت أمين التى وصفتها بالجميلة والرقيقة واللطيفة، وأنها أستاذة تساعد أى شخص فى التصوير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر