فيديو.. أحمد سعد يتلو القرآن في "آخر النهار" مع خيرى رمضان

 

فجر الفنان أحمد سعد مفاجأة لمحبيه وهي تحضيره لتسجيل للقرآن الكريم بصوته، بعد تعلمه حاليا لأسس التلاوة من أحد الشيوخ أسبوعيًا.

أوضح أحمد سعد خلال استضافته في برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مع الإعلامي خيري رمضان أنه تحول من الأسوأ للأحسن بطريقة غير مشروطة وأنه لم يكن هناك من هو أسوأ منه حيث كانت الملذات همه الأكبر ثم اكتشف أنها زائلة مع الزمن.

أضاف المطرب الشعبي، أنه قد اعترض على وجود راقصة في أغنيته الجديدة "على وضعك" لكنه تراجع عن ذلك للوصول إلى الناس بطريقتهم لأنه يلاحظ وجود فجوة بين الشيوخ وبين الشعب، ويحاول بأسلوبه التخلص من تلك الفجوة، ليحظى بمصداقية من الناس.

وتابع قائلا: "أول ما علاقتي بربنا بقت علاقة تليق بحق الإله وفيها حب وطاعة عرفت إزاي أكون في النص، هي رحلة حب والحب ده غير مشروط ملهوش دعوة أنت بتعمل إيه فربنا يديك إيه، وإحنا شايفين ولا الكافر ربنا مبيرزقهوش ولا المؤمن التقي ربنا بيرزقه أكتر دي ملهاش علاقة بدي".نوه أحمد سعد إلى أن أفضل فترات يومه وملاذه الأكبر تكون من الثانية إلى الخامسة فجرا، وتعلم فيها الفرق بين البصر والبصيرة مؤكدا على حرص والده على تعليمه القرآن الكريم منذ الصغر، لكن في الفترة الحالية يشعر وكأنه أول مرة يسمع القرآن والمصحف أصبح يلازمه في بعض المواقف الصعبة واصفا القرآن الكريم بـ"المعجزة".

أما عن انتقاد الناس له وردود الأفعال حول بعض الفيديوهات له في الجامع صرح "سعد" بأنه يؤذن في صلاة الفجر في الجامع القريب من منزله مضيفا "فأما بنعمة ربك فحدث"، وقال إن الجمهور اعتقد بأني أصبحت درويشا ولي الشرف في ذلك لكنني في حالة حب مع الله.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد سعد تاليا للقرآن الكريم فقد سبق له تلاوته في برنامجي بوضوح و خلاصة الكلام على شاشة الحياة.

برنامج "آخر النهار"، يذاع يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة تلفزيون "النهار"، ويقدمه الإعلاميون خالد صلاح، وخيري رمضان، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر