بعد 20 حلقة.. أوسكار أفضل دور ثان بمسلسلات رمضان بين هؤلاء النجوم

 محمد سلام، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، هيثم احمد زكي، منذر رياحنة محمد سلام، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، هيثم احمد زكي، منذر رياحنة
 

بعد عرض 20 حلقة من حلقات مسلسلات رمضان نال العديد من الممثلين إعجاب الجمهور والنقاد عبر إجادتهم فى تقديم أدوارهم بشكل مميز ما جعلنا نتعرض خلال هذا التقرير إلى أفضل الذين تمكنوا من ذلك، بعيدًا عن أدوار البطولة، بعدما تمكنوا خلال الأدوار الثانية من إثبات ما يملكونه من موهبة ساهمت فى نجاح الأعمال التى يشاركون فيها، تاركين اختيار الأفضل من بينهم لكم أو إضافة أسماء جديدة.

 

1/ عمرو عبد الجليل

يعتبر عمرو عبد الجليل واحدًا من أهم المواهب التى يشهد لها الجميع بالقدرة على تقديم مختلف الألوان بين كوميديا وتراجيديا بأداء سلس، وبعد سلسلة من أدوار البطولة فى السينما والدراما خاضها عبد الجليل قرر الابتعاد عن البطولة عبر شخصية حربى فى مسلسل طايع، ليثبت موهبته أكبر، ويتحدى الجميع بالدور الذى يجسد فيه دور الأب ومهرب الآثار الذى يستحوذ على النفوذ ويفرض الحماية على من يشاء، بينما فى داخله جرح على ابنته يستلزم منها تقديم دور الأب الحنون بأكثر من مشهد، جعلته واحدا من أروع الأدوار التى يقدمها عمرو عبد الجليل فى مشواره.

 

عمرو عبد الجليل
                                 عمرو عبد الجليل

 

2/ هيثم أحمد زكى

اعتبر كثيرون دوره فى مسلسل كلبش بمثابة شهادة ميلاد جديدة، لما به من مناطق تظهر للمرة الأولى داخل هيثم أحمد زكى احتاجت مجهودًا خاصًّا لرجل يتحدى سليم الأنصارى طيلة العمل، ويمسك بزمام إرهاب الجميع، كما لا يؤمن إلا بمصلحته وحده، ما جعله ينال إعجاب كثيرين، خاصة مع ظهوره بلوك جديد تمامًا ولهجة لم يسبق له القيام بها.

 

هيثم احمد زكي
                                 هيثم أحمد زكى

 

3/ منذر رياحنة

يعتبر عام 2018 من أهم الأعوام على منذر رياحنة، بعدما شهد عودته بقوة بداية بمسلسل البيت الكبير قبل رمضان وحتى دوره مع عز فى أبو عمر المصرى الذى استعاد فيه الثنائى معاً ذاكرة تألقهما بفيلم المصلحة قبل سنوات.

منذر رياحنة تمكن خلال المسلسل وطيلة الحلقات الماضية من إثبات نفسه بشكل كبير، خاصة أن الدور به تحديات كبيرة بداية بمحام من عائلة فقيرة يسافر للقاهرة، ثم يواجه الكثير من الأمور التى تسهم فى أن يصبح إرهابيا وزعيم جماعة.

 

منذر رياحنة
                                    منذر رياحنة

 

4/ محمد سلام

عاماً تلو الآخر يثبت محمد سلام، أحد خريجى مدرسة خالد جلال، موهبته بعدما لمع معه بمسرحية قهوة سادة مع عدد من النجوم .. سلام يشكل فى مسلسل ربع رومى بصحبة مصطفى خاطر ثنائيا رائعا، تمكنا فيه من تقديم خفة الدم بتميز عبر تفاهمهما سويًّا بإفيهات ميزت العمل استحق عليها سلام التواجد ضمن القائمة.

وبعيدًا عن الكوميديا يشارك سلام بمسلسل أبو عمر المصرى بدور صديق أحمد عز الذى يسانده دائمًا ويمنحه عز ثقته كونه أقرب أصدقائه.

 

محمد سلام
                                  محمد سلام

 

5/ سيد رجب

لا يحتاج سيد رجب إلى مقدمات كونه من أبرز الممثلين الذين يثبتون قدراتهم مع كل دور يلعبه، وبالتالى لم يكن غريبًا عليه التألق بدور هتلر بمسلسل نسر الصعيد، الذى يستحوذ على مناطق النفوذ فى القرية بعد وفاة صالح القناوى.

 

سيد رجب
                                    سيد رجب

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر