بعد سرقة طليقها.. آيتن عامر تصبح من سيدات الأعمال وصاحبة مركز تجميل

آيتن عامر آيتن عامر
 
مروى جمال

يعرض مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان على قنوات الحياة يومياً طوال شهر رمضان بشكل حصرى، وشهدت الحلقة الـ21 من المسلسل أحداث مثيرة بدايتها كانت مكيدة للإيقاع بـ"منصور" محمد دياب، عن طريق أحد رجاله الذى يتنكر فى شخصية مستشار قانونى ليطمعه بأستئجار مقر خاص به ليغريه بعدها بالمشاركة معه فى مشورع استثمارى.

وبعد ما سرقت "سماح" طليقها "منصور" واستولت على الأموال التى كانت فى سيارته التى سرقتها منه، وتغيرت حياتها وأصبحت سيدة أعمال وصاحبة مركز تجميل كبير، وتصل لشقيقها مصطفى شعبان صور من حفل الافتتاح عن طريق أحد رجاله.

666
 

]]]]
 

ويقوم "أيوب" مصطفى شعبان بالتبرع بمبلغ مالى فى أحد المساجد، ويطلب من القائم عليها أن يمنح عمته عمرة باعتبارها أما مثالية دون أن تعرف أنه السبب فى ذلك، وكذلك منح ابن عمته مبلغا ماليا لتدبير ورشة النجارة الخاصة به، وتختم الحلقة بسؤال "باهر" زكى فطين عبد الوهاب، لـ"أيوب"، مصطفى شعبان عن خطته التى وضعها لسرقة البنك وكيف سيتم تنفيذها.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر