«سى السيد فى بين القصرين».. علامات تدل أن شريكك متحكم

الحب الحب
 
إسراء سرحان

نستمتع جميعًا عندما يظهر شريكنا اهتمامًا بحياتنا، ومع ذلك يجب أن تعرف كيف تفرق عندما يتحكم شريكك فى الوقت، الذى يقوم فيه هو بالاهتمام فقط، وهو أمر سهل يجب معرفته لكن عليك التدقيق قليلًا، حيث تظهر خصائص السيطرة على بعض الأشخاص من اللحظات الأولى للتعرف عليهم.

love
 

ويعد السبب فى أننا غالبًا ما نفشل فى رؤيتهم هو أنهم يبدون ساحرين للغاية عندما نقع فى الحب، ولكن يجب عليك معرفة كيفية التعرف على ما إذا كان شريكك يتحكم، حيث إنها سمة تدل على تدنى احترام الذات وانعدام الآمان فاكتشف خصائص الشخص المتحكم، وفق موقع«ريليشنز».

لا اعتبار لرأيك
 

عليك التركيز إذا كان هو أو هى دائمًا يختار لك أو يطلق الوعود دون استشارتك أولًا، فمن المؤكد أن شريكك يتحكم، ولكن فى بعض الأحيان، قد يكون هذا النوع من المواقف نتيجة لثقافة شريكك.

حب

إذا كان موقف الشريك المسيطر ينبع من أسباب ثقافية، خذ الوقت الكافى للتحدث معه أو شرحها بشكل عام، فى هذه الأنواع من الحالات، يمكن أن تساعد المحادثة فى حل التعارض.

التشكيك

إذا كان شريكك يتحكم، فقد يتصل بك كل بضع ساعات أو يرسل لك رسائل لتسأل أين أنت، مع من ولماذا، فهو فى الواقع سلوك غير صحى، عليك أن تتذكر أن شريكك ليس سوى جزء آخر من حياتك وأنك غير ملزم بتوضيح أكثر من اللازم.

العلاقات العاطفيه

من الجيد إخبار شريكك أنك سترى أصدقاءك، أو القيام برحلة خارج المدينة، لكن يجب ألا تشعر أبدًا بأنك بحاجة إلى شرح أكثر مما تريد، وبنفس الطريقة، لا يحق لك أيضًا الضغط على شريكك للحصول على جدول أعماله المفصل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر